وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي لمعلمي فتح طولكرم يزور جمعية أصدقاء المريض

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 14:14 )
طولكرم -معا- قال منتصر العناني مسؤول العلاقات العامة والإعلام في المكتب الحركي للمعلمين بأنه وفي إطار الوقوف على إحتياجات المعلمين في تقديم الخدمات والتسهيلات المناسبة لهم ولأسرهم , قام ممثلين عن المكتب الحركي بطولكرم , فيصل فرح أمين السر ونائبه حسام الكرمي ومنتصر العناني مسؤول العلاقات و الإعلام بزيارة لجمعية أصدقاء المريض بطولكرم في جلسة مشتركة من أجل الوقوف على تقديم الخدمات الصحية لقطاع المعلمين من خلال برامج سيتم عليها التوافق مستقبلاً .

وكان في إستقبالهم خلال الزيارة كل من اعضاء الجمعية خالد فرعوني وباسل ابو بكر ونايف ابو بكر مسؤول صندوق المريض والحطاب والذين رحبوا بهذه الزيارة التبادلية المشتركة في مقر جمعية أصدقاء المريض.

وإفتتحت الجلسة بكلمة من خالد الفرعوني الذي رحب بهذه الزيارة للمكتب الحركي والذي يضم تحت مظلته قطاع هام وهو المعلمين، مؤكداً أن جمعية أصدقاء المريض دوما تمد يدها للشراكة مع المكتب مباركاً لعضوية أعضاء المكتب ونجاحهم في الإنتخابات الأخيرة .

واضاف الفرعوني "أننا في الجمعية لا نأل جدهداً في تقديم الخدمات الصحية المميزة والتي نحن في حالة تطور كبيرة"، مشيرا الى أن هذا الجهد لم يأت من فراغ بل بسواعد كافة العاملين .

وقدم الفرعوني شرحاً موجزاً عن إنجازات الجمعية , من جهته تحدث أمين سر المكتب الحركي فيصل فرح "بأننا في المكتب الحركي جميعا نتشرف بتواجدنا في هذه المؤسسة الرائعة والتي فاقت في تقديم خدماتها مثيلاتها بالجهد المبذول والعطاء اللامحدود ", وقال أننا في المكتب جئنا لزيارة الجمعية لعقد إتفاقية من أجل التسهيل على معلمينا في الخدمات الصحية والتي تعد جمعيتكم الأفضل فيها ونحن كلنا أمل أن نقدم واجبنا باتجاه معلمينا جميعا ".

واكد على الشراكة المتواصلة ما بين المكتب الحركي وجمعية أصدقاء المريض كما واثنى باسل ابو بكر ورحب بالزيارة الأولى للمكتب الحركي، مشيراً أن الجمعية هي لأبناء المحافظة ونحن لا نبخل على معلمينا وسنقدم لهم كل الخدمات الصحية.

حسام الكرمي عضو المكتب الحركي أكد على أن المعلم هو أساس مهم في بناء الوطن ونحن كمكتب نسعى لأن ينعم بأفضل الخدمات الطبية والصحية منة جمعيتكم المثالية شاكراً هذه الجهود مؤكدا أن الزيارات ستتواصل .

وفي ختام الزيارة أكد أعضاء الجمعية أكدوا على أهمية هذه الزيارة مشيرين الى أن كافة متطلبات وإحتياجات المكتب ستلبى من خلال الأجراءات المتتالية ولامانع في ذلك كون ذلك يخدم معلمينا , ومن خلال هذه الإتفاقية المبدئية بعد إنتهاء الإجراءات سيتممنح بطاقات خاصة للمعلمين يتم إبرازها في المستقبل عند التوجه للجمعية كما وتم الإتفاق على العديد من الأمور سيتم متابعتها لاحقاً , ومن المقرر أن يتم عقد جلسة ثانية مع أعضاء الجمعية وتقديم ورقة الطلب الخاص بالخدمات المطلوبة لهم وكذلك القيام بجولة للتعرف على أقسام الجمعية .

وفي نهاية الزيارة عبر أعضاء وممثلي المكتب الحركي عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذا الترحاب والتوافق , وأكدوا على إن هذه الزيارة تأتي في إطار تقديم ما يلزم ويُسهل على معلمينا وخاصة في الظروف الصعبة التي يمرون بها , وأشادوا بدور جمعية أصدقاء المريض بطولكرم والقائمين عليها بالجهود الجبارة التي يقومون بها لتقديم الخدمات الصحية الأكبر في المحافظة والوطن.

وأكد العناني على أن المكتب الحركي سيقوم بعدد من الزيارات للمؤسسات الفاعلة في المحافظة وعقد إتفاقيات من أجل التسهيل على المعلمين وتوسيع رقعة تقديم الخدمات في صورة دعم المعلم وإسرته وتلبية لإحتياجاتهم , والتأكيد على أهمية دورمعلمينا والذين هوم كنزنا الحقيقي وثروتنا في البناء .