وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين: مطالبة بإعادة تأهيل ملعب الشهيد أبو عمار

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 16:02 )
جنين – معا - أبرق محافظ جنين قدوره موسى ،اليوم الأحد ،رسالتين موجهتين إلى الرئيس محمود عباس و رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب ، بناء على المناشدة التي وصلت إلى المحافظ موقعة من قبل إحدى عشر من النوادي والمراكز الرياضية لإعادة تأهيل وصيانة ملعب الشهيد الراحل أبو عمار في القريب العاجل .

ونصت الرسالة التي رفعها المحافظ حرصا منا على المحافظة على شبابنا من السلوكيات الضارة ولتطويرهم ولتنمية قدراتهم وميولهم ليصبحوا كوكبة من كواكب المؤسسات الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية.

وأضاف موسى أن الأندية الرياضية تسعى لإعداد جيل واع منتمي لدينه ووطنه وأمته وقيادته ومتسلحا بالعلم والتكنولوجيا الحديثة من أجل العيش في مجتمع متغير متطور قادر على حل مشكلاته من خلال تطوير قدراتهم في اكتساب الخبرة العلمية باستخدام مهارات التفكير والتركيز على العملية التعليمية وعلى النوع وليس الكم .

وأشار كمال أبو الرب مساعد المحافظ وعضو اتحاد كرة القدم أن الاهتمام بالملعب يعتبر ضروريا لإعادة بناء الشباب الفلسطيني وتطوير قدراتهم الرياضية وتذليل العقبات أمام هذا التطور وبناء المهارات الرياضية الفلسطينية لمواكبة الرياضة العالمية.

وذكر أبو الرب أن ملعب الشهيد الراحل أبو عمار هو الوحيد والقريب والمناسب للتدريب خلال فترة فصل الصيف .