وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال: منظمة التحرير استحقت تمثيل الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 17:31 )
رام الله- معا- اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن منظمة التحرير الفلسطينية، استحقت تمثيل الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، وعبرت عن كفاحه ونضاله، مما أهلها أن تفرض نفسها كإطار وطني وكيان معنوي وسياسي، في قيادة كفاح شعبنا نحو الحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وقالت الجبهة في بيان لها لمناسبة الذكرى الـ 47 لتأسيس م.ت.ف، إن المنظمة وكافة فصائلها التي قادت النضال الوطني الفلسطيني عشرات السنين وقدمت ألاف التضحيات، من الشهداء والجرحى والأسرى، حافظت على عدم تجاوز الخطوط الحمراء، مدركة حالة التعددية والديمقراطية، وأن تناقضنا الرئيس مع الاحتلال فقط.

وأكدت الجبهة على التمسك بالثوابت الوطنية، وبعدم العودة إلى أية مفاوضات إلا بوقف الاستيطان، وتحديد مرجعية واضحة لعملية السلام، ممثلة بقرارات الشرعية الدولية، والاستمرار بكافة التحركات من اجل التوجه للمجتمع الدولي للاعتراف بالدولة الفلسطينية على كامل حدود 1967.

وأوضحت الجبهة إن 47 عاما من النضال والتضحيات الوطنية التي جسدتها المنظمة، وعلى كافة الأصعدة، السياسية، والاقتصادية ،والثقافية، بكافة الأساليب والأشكال النضالية، وفي كافة المحافل الدولية، من أجل فرض القضية الفلسطينية لتصبح على أولويات جدول اهتمام العالم أجمع، لقادرة على المضي في سبيل تحقيق أهداف شعبنا بإقامة دولته المستقلة وتحقيق المصير وعودة اللاجئين.

وشددت الجبهة على أهمية تفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية، مؤكدة على وحدانية تمثيلها لشعبنا في كافة أماكن تواجده.