وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة غور الفارعة تكرم اوائل طلبتها

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 17:41 )
اريحا- معا- أقامت مدرسة غور الفارعة الأساسية المختلطة التابعة لوكالة الغوث، احتفالا جماهيرا حاشدا في الجفتلك لتكريم أوائل الطلبة.

وجاء المهرجان بالتعاون مع مركز الدرسات النسوية، حيث حضر المهرجان ماجد الفتياني محافظ محافظة أريحا،الذي شكر القائمين على المهرجان، ونقل رسالة السلطة، واهتمامها بمنطقة الأغوار، من جهته رحب مدير المدرسة صالح دعابس بالحضور، وشكر المؤسسات الداعمة للعملية التعليمية.

وأكد على أن سياسة المدرسة قائمة على التواصل الفعال مع كافة المؤسسات،وكذلك أكد مدير منطقة نابلس في وكالة الغوث معاوية اعمر، على دعمه لهذه الأنشطة وأشاد بكلمته بالمدرسة إدارة ومعلمين الذين يعملون في ظروف صعبة.

وفي نفس السياق، تحدث حسن رمضان مدير التعليم في منطقة نابلس،والذي شكر طلاب المدرسة على جهودهم، مؤكدا أنهم محور العملية التعليمية، وألقى كلمة المجتمع المحلي جمال أبو ريحان، التي شكر من خلالها القائمين على الحفل مؤكدا على أهمية العلاقة بين المجتمع والمدرسة.

ومن مركز الدرسات النسوية تحدثت منسقة المركز أمينة أصلان،وأكدت على سعادتها بهذه المشاركة،معتبرة إياها اللبنة الأولى للمشاركات القادمة.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية والثقافية الرائعة،التي شهد الجمهور بتميزها، وكان الأمر اللافت هو الحضور الجماهيري الحاشد رغم حرارة الطقس، إلا أن الجمهور لم يغادر إلا بعد الفقرة الأخيرة وهي تكريم الطلاب الأوائل.