وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في الممتازة : اتحاد الشجاعية يحقق فوزا على أهلي غزة الجريح

نشر بتاريخ: 29/05/2011 ( آخر تحديث: 29/05/2011 الساعة: 22:08 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - استكملت اليوم الأحد مباريات الأسبوع الثاني و العشرين لدوري الدرجة الممتازة و التي جرت على ملعب فلسطين بين فريق اتحاد الشجاعية و أهلي غزة .

فالفريقان يطمعان للحصول على نقاط المباراة كاملة فاتحاد الشجاعية يحاول الاحتفاظ بالمركز الخامس و الاقتراب من صاحب المركز الرابع غزة الرياضي و حتى يظل يواصل انتصاراته الكبيرة و أخرها الفوز على خدمات المغازي .

أما أهلي غزة يحاول الابتعاد عن شبح الهبوط و الاقتراب قليلا إلى منطقة الأمان ليحاول تنظيم صفوفه من جديد حتى نهاية الدوري
فبعد مباراة قوية و مثيرة استطاع اتحاد الشجاعية من خطف النقاط الثلاثة ليصل إلى النقطة السابعة و الثلاثون و يبقى أهلي غزة عند النقطة الواحد و العشرون
ففي الشوط الأول ظهر تفوق لاعبي الشجاعية على السيطرة على مجريات اللعب استطاع لاعب الشجاعية علاء عطية أن يصول و يجول داخل الملعب و لكن بدون خطورة على مرمى الأهلي حتى الدقيقة العاشرة عندما سدد اللاعب احمد أبو العطا كرة قوية معلنا عن الهدف الأول للشجاعية .

و في الدقيقة الخامسة و العشرون تصل الكرة إلى ماهر الكتناني بعد سدها من حارس المرمى بتسديدة أبو العطا لتجد قدم الكتناني محرزا منها الهدف الثاني للشجاعية ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم الشجاعية بهدفين نظيفين .

و في الشوط الثاني حاول الأهلي التقدم و لكن بدون فاعلية على مرمى الشجاعية لينفرد اللاعب علاء عطية بحارس مرمى الأهلي بعد أن وصلته كرة جميلة من أبو العطا ليسددها معلنا عن الهدف الثالث للشجاعية و بعد الهدف الثالث نشط خط هجوم الشجاعية ليستغل علاء عطية خطأ المدافعين و يسدد كرة قوية معلنا عن الهدف الرابع للشجاعية و الثاني له و بعدها يحرز الشجاعية الهدف الخامس عن طريق فؤاد أبو العطا و ليضيف محمد سكر الهدف السادس للشجاعية ليسجل بلال عساف هدف الشرف من ركلة جزاء ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز ساحق للشجاعية على الأهلي بسداسية مقابل هدف
حكم اللقاء :محمود الجيش و عدنان حنيدق و امجد لقان و عماد مرجان رابعا