وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة سوبر نمر تستعد للمشاركة في معرض فلسطين الدولي الأول

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 12:14 )
الخليل- معا- بدأت شركة سوبر نمر الصناعية الاستثمارية بالتحضير لتقديم مجموعة من منتجاتها من أبواب الأمان متعددة الأقفال ضمن مشاركتها في معرض فلسطين الدولي (فايبكس للصناعات والآلات والمعدات2011/7/14-12 ).

وستقوم الشركة بعرض أبواب الأمان العادية للبيوت والشقق السكنية وأبواب الديكور وأبواب مضاد للحريق وأبواب مضاد إشعاعات وأبواب لوفر وأبواب سوبر نمر ضد الرصاص وأبواب الهروب، إضافة إلى منتج جديد من أبواب عازل للصوت مخصص للستديوهات والمسارح.

وتعكف شركة سوبر نمر منذ بدايات هذا العام للحصول على شهادة الجودة الأمريكية UL لأبواب مضاد للحريق بعد حصولها على شهادتي الجودة الفلسطينية والبريطانية وشهادة الايزو 9001.

وتنظر الشركة إلى هذا المعرض بالكثير من التفاؤل خاصة انه يأتي في مرحلة تشهد اهتماما وإقبالا كبيرين على المنتجات الوطنية وفي ظل ازدهار ملفت تظهره الصناعة الفلسطينية في كافة المجالات إضافة إلى التطور الذي تحققه الشركات الفلسطينية في سعيها الحثيث لتحقيق كافة متطلبات الجودة وذلك أملا في تعزيز مكانتها الدولية في الأسواق العالمية بوجه عام والسوق المحلي بوجه خاص.

واستطاعت الشركة من خلال مشاركاتها في الكثير من المعارض المحلية والإقليمية من تسويق منتجاتها في بعض الدول العربية كمصر والأردن والإمارات العربية المتحدة وقطر والسعودية، وتعتبر أبواب أمان سوبر نمر عالية الجودة منتجات فلسطينية تمكنت من تقديم صورة مشرفة عن المنتج الوطني الفلسطيني ساهمت إلى جانب الكثير من الصناعات الفلسطينية في تعزيز الثقة بمنتجاتنا الفلسطينية.

ومن المتوقع أن يشهد معرض فايبكس2011 إقبالا كبيرا من قبل الجمهور والمؤسسات من داخل وخارج فلسطين وذلك باعتباره حدثا اقتصاديا ضخما تشارك فيه الكثير من الشركات والمؤسسات الفلسطينية الإنتاجية منها والخدماتية ويشمل هذا الحدث أيضا معرضا للالكترونيات والتجهيزات المكتبية والمفروشات .وآخر للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف ومعرض السيارات والمعرض الطبي الشامل ومعرض مستلزمات الأسرة ومهرجان رمضان والعيد ومهرجان للموسيقى والترفيه.