وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس نادي الأمل يبحث سبل التعاون مع وزير تربية المقالة

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 12:12 )
غوة- معا- بحث رئيس نادي الأمل الرياضي في خان يونس سبل التعاون المشترك مع د أسامة المزيني وزير التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة في مقر الوزارة بمدينة غزة .

وأشاد أيمن أبو ليلة رئيس النادي، بجهود الوزارة في تطوير المسيرة التعليمية ودعم الرياضة المدرسية ، مشيراً الى أهمية الرياضة المدرسية في إكتشاف المواهب الطلابية الرياضية وإحتضانها ودعمها وصولاً لتحقيق إنجازات رياضية مميزة.

وأبدى أبو ليلة، إستعداد النادي التعاون مع الوزارة لتنفيذ نشاطات رياضية ترفيهية لشريحة الفتيان والأطفال في منطقة خان يونس لا سيما وأن النادي يمتلك مدرج يتسع لـ 800 مواطن وملعب خماسي لممارسة ألعاب كرة القدم والطائرة والسلة وقاعة للتنس الى جانب صالات رياضية تعنى بالألعاب الفردية والكونج فو والباركور واللياقة .

ورحب وزير التربية والتعليم بفكرة التعاون مع النادي لتنظيم النشاطات الرياضية الترفيهية للأطفال والفتيان ،مؤكداً أن الوزارة ستوفر كل الإمكانات اللازمة لإنجاح هذه النشاطات .

وأشاد بجهود ودور نادي الأمل في دعم شريحة الشباب والفتيان ،لافتاً الى أهمية دور الأندية في إحتضان الشباب وإبراز الإبداعات الرياضية لديهم وإستثمار أوقاتهم بالشكل الجيد خاصة خلال فترة الإجازة الصيفية .