وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تلقي القبض على سارق ”مكتب لجان العمل الزراعي“

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 12:49 )
رام الله- معا- ألقت شرطة محافظة رام الله والبيرة القبض على مشتبه به أقدم على اقتحام مقر لجان العمل الزراعي وسرقة محتوياته من الأجهزة الالكترونية.

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة نقلا عن مدير شرطة المحافظة المقدم عبد اللطيف القدومي انه ”وبتاريخ 4/4 تلقى فرع المباحث في شرطة رام الله بلاغا حول تعرض مقر اتحاد لجان العمل الزراعي للسطو من قبل مجهولين وانه تم سرقة محتويات المقر من أجهزة حاسوب محمولة والسيرفر الرئيسي والكاميرات وجهاز النقال وقطع الكترونية أخرى ” وبناء عليه تم تشكيل طاقم عمل يختص بالتحري فكشف الجناة.

وأضاف البيان انه تم تتبع جهاز الهاتف المسروق وضبطه وتبين ان مصدره هو احد المترددين على المؤسسة. حيث تم استدعائه وإخضاعه للتحقيق واستصدار أمر تفتيش من النيابة للبحث عن المسروقات في منزله وبالفعل تم ضبط بعض المسروقات والتي تعرف عليها القائمون على المؤسسة.

وأكد البيان انه تم استدعاء أقرباء للمشتبه به أكدوا خلال إفاداتهم أنهم شاهدوا المسروقات بحوزته وبناء عليه فقد تقدم جميع القائمين على المؤسسة بشكوى رسمية ضده وأحيل اليوم إلى النيابة مع المضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.