وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في جنين ينظم محاضرة حول الذكرى 63 للنكبة

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 12:59 )
جنين- معا- نظمت هيئة التوجيه والوطني بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني في جنين محاضرة حول (الذكرى 63 للنكبة) وذلك في قاعة المحاضرات بالمقاطعة وبحضور ضباط وصف ضباط ومنتسبي قوات الأمن الوطني. بمشاركة العقيد جمعة موسى نائب قائد منطقة جنين، والرائد حكمت ابو سلامة المفوض السياسي والوطني، والرائد مصطفى الشناوي مدير العمليات المشتركة والمقدم إبراهيم عبود مدير الفرع المالي.

بدوره الرائد حكمت ابو سلامة شكر قيادة منطقة جنين على تعاونها في تنظيم هذة النشاطات التي من شانها زيادة التثقيف لدى قوات الأمن الوطني معتبرا ان هذة المحاضرة تجسد معاناة الشعب الفلسطيني وتوصل كافة الحقائق والآلام التي لحقت بالشعب الفلسطيني خلال مسيرته الطويلة.

وحاضر العقيد جمعة موسى بهذة المناسبة عن الاحداث الفلسطينية التي سبقت النكبة وطالب موسى الدول العربية والمجتمع الدولي بالوفاء بالوعود التي قطعتها تجاه القضية الفلسطينية وشعبها وتوفير كافة مقومات اقامة الدولة الفلسطينية والبنية الاقتصادية والسيادية والتحتية للتهيئة لاقامة الدولة في القريب العاجل وذكر موسى ان سلاحنا هو بوحدتنا والالتفاف خلف قيادتنا والعمل بروح الفريق الواحد والاعتماد على النفس وعدم الانتظار من الدول الاخرى العطف والممنية، وجرى في نهاية المحاضرة نقاش مستفيض تم خلالة الإجابة على تساؤلات واستفسارات المشاركين.