وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو علي يناشد اتحاد المصارعة

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 13:57 )
جنين- معا- عصري فياض- وجه سمير أبو علي منسق اتحاد المصارعة الرومانية والحرة المقيدة في محافظة جنين نداء للاتحاد للعمل على إنقاذ بعثة فريق مركز شباب مخيم جنين الذي ينوي المشاركة في بطولة الأندية الأوروبية في فرنسا والتي ينظمها نادي بانيوليه في مقاطعة ساندونيه الفرنسية في الفترة الواقعة بين التاسع من شهر حزيران وحتى السابع عشر منه.

وقال ابو علي إن تغطية تكاليف السفر تقف لغاية ألان عائقا أمام انجاز كافة التحضيرات، وقال أنه من المقرر ان يغادر الفريق المكون من نائل مشارقه رئيس الوفد ومدرب قاعة الشهيد ياسر عرفات في مركز جنين واللاعبين صالح السعدي 12 عاما و محمد خريوش 12 عام، وان عدم توفر تغطية لسفر البعثة حتى مساء الخميس القادم يهدد بفشل المشاركة.

وبين أبو علي أن هذه البطولة الدولية التي يشارك فيها لاعبون من محافظ جنين سنويا هي ثمرة توأمه مع النادي المنظم، وان هناك 22 دولة أوروبية تشارك في هذه البطولة التي تشمل على العروض والتحكيم.

وبين ابو علي ان التغطية المطلوبة لا تتعدى 800 دولار، وهي تشمل السفريات الى مطار الملكة عالية والمبيت في عمان ليوم واحد، مع الإشارة ان سفر الفريق بالطائرة مؤمن من قبل النادي الفرنسي.

وأهاب ابو علي بالمؤسسات ورجال الأعمال والجهات التي ترعى الرياضة الفلسطينية بتمكين الفريق من السفر لاداء رسالته الوطنية والرياضية عبر هذه المشاركة الدولية.