وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة أريحا والأغوار تكرم مدراء الشرطة والمرور والمباحث الجنائية

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 14:35 )
اريحا- معا- كرمت محافظة أريحا والأغوار مدراء الشرطة وشرطة المرور والمباحث الجنائية في المحافظة بحضور ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار العميد الركن خالد أبو كامل قائد منطقة أريحا والأغوار والعقيد محمد أبو عين مدير المباحث الجنائية وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة اضافة لممثلين عن المجتمع المحلي وعدد من منتسبي جهاز الشرطة في مقر المحافظة صباح اليوم.

المحافظ الفتياني أكد على الدور المميز والمهنية العالية التي تتمتع بها الشرطة الفلسطينية بمختلف فروعها وتخصصاتها مشيدا بأداء منتسبي المؤسسة الأمنية والذين يسهرون على راحة المواطن ويبذلون كل جهد لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم مشيرا إلى التطور والتقدم الملحوظ بأداء الأجهزة الأمنية في السنوات الثلاثة الأخيرة والذي جاءت نتيجة لجهد وتعب ابناء المؤسسة الأمنية وانطلاقا من حرصهم خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني بأمانة وإخلاص.

العقيد محمد ابو عين اكد ان الشرطة الفلسطينية تعمل على رفع وتطوير قدرات منتسبيها بما يضمن تحقيق المهنية العالية في أداء الشرطة والذي يعني خدمة ابناء الشعب الفلسطيني على افضل وجه.

المقدم محمود صلاح الدين اكد على ان الشرطة الفلسطينية بكافة منتسبيها حريصة على تقديم الافضل لابناء شعبنا ونحن نعمل على تطبيق وانفاذ القانون واحالة المخالفين الى العدالة.

وفي نهاية حفل التكريم جرى تسليم الدروع والهديا التذكارية للمقدم محمود صلاح الدين مدير الشرطة في المحافظة والرائد محمود نحسين مدير المباحث الجنائية والرائد حسام طه المدير السابق لشرطة المرور في المحافظة.