وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة راهبات مار يوسف بنابلس تحتفل بتخريج الفوج الثاني

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 14:43 )
نابلس-معا- احتفلت مدرسة راهبات مار يوسف التابعة لمدارس البطريركية اللاتينية في نابلس، مساء يوم الأحد، بتخريج الفوج الثاني من طلبة الثانوية العامة، وذلك في حفل أقيم بحضور جمع من ذوي الطلاب وأصدقائهم، وذلك تحت رعاية وحضور المطران وليم شوملي نائب بطريرك القدس للاتين، وبحضور مدير المدارس في البطريركية اللاتينية في فلسطين الأب الدكتور فيصل حجازين وراعي كنيسة اللاتين في رفيديا الأب جوني أبو خليل ومديرة المدرسة عبير كسبري وممثلين عن السلطات المدنية في المدينة.

وبدأ الحفل بدخول موكب الخريجين، تلاه النشيد الوطني الفلسطيني. وقرأت الطالبة ديما خليل آيات من الإنجيل المقدس.

وقرأ الطالب شريف جاموس كلمة الخريجين باللغة العربية والطالب فهمي الطاهر كلمة الخريجين باللغة الانجليزية والطالب اياس الزغل كلمة الخريجين باللغة الفرنسية. وتفاعل الحضور مع فقرات غنائية ودبكة شعبية وعروض باليه من أداء طلاب وطالبات المدرسة.

ورحبت مديرة المدرسة عبير كسبري بالمطران وبالضيوف والحضور، وأشارت الى الانجازات التي حققتها المدرسة على مستوى محافظة نابلس. ودعت الخريجين الى التمسك بسلاح العلم ومواصلة تعليمهم الجامعي، متمنية لهم التوفيق والنجاح في خطواتهم المستقبلية.

من جهته هنأ المطران وليم شوملي الخريجين وذويهم وادارة المدرسة وهيئتها التدريسية، مشيداً بالانجازات التي تحققها المدرسة. وأوصى شوملي الطلاب بمواصلة مسيرتهم التعليمية حتى يفيدوا أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.

وفي ختام الحفل، قام المطران وليم شوملي والأب فيصل حجازين ومديرة المدرسة عبير كسبري بتوزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين والشهادات لجميع الخريجين وهم: اياس زهير محمد زعل، ديما أسامة توفيق خليل، رانا قاسم محمد دنبك، سنين محمد عادل ارشيد، شريف محمود شفيق جاموس، عبدالله سلام محمد صايمة، غيث هشام جودت سايح، فهمي رامي فهمي طاهر، محمود محمد محمود أبو عيدة.