وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت الخير من فلسطين ... والى فلسطين تطلق حملة " ايام الفرج في شهر الخير"

نشر بتاريخ: 25/09/2006 ( آخر تحديث: 25/09/2006 الساعة: 20:54 )
غزة- معا- أعلن السيد اياد العجلة رئيس جمعية" بيت الخيرمن فلسطين ... والى فلسطين "في محافظات غزة عن انطلاق فعاليات حملة "ايام الفرج في شهر الخير"، والتي تنظمها الجمعية بدعم من كبار رجال الاعمال والشركات في فلسطين.

وقال العجلة" إن الجمعية باشرت منذ الأسبوع الماضي باستقبال التبرعات من المحسنين وكبار رجال الأعمال الفلسطينيين لتوفير المواد الغذائية للايتام والمحتاجين والفقراء من أبناء شعبنا الفلسطيني. في ايام شهر رمضان المبارك موضحا أن هذه السياسة الحكيمة من قبل إدارة الجمعية ما هي إلا التزام بتنفيذ النهج الذي قطعته على نفسها بالوقوف مع كافة ابناء شعبنا المتعففين والتي تعاني من ويلات الحرب المفتوحة سياسيا واقتصاديا .

وأكد العجلة أن جمعية بيت الخير ستمد يد العون والمساعدة لكل الأسر المتعففة في فلسطين وستعمل بكل جهد وامانة على إيصال تلك المساعدات لمستحقيها من ابناء وطننا الحبيب.

وناشد العجلة كافة المحسنين ورجال الأعمال بضرورة دعم تلك الجهود التي عملت إدارة جمعية بيت الخير على تذليلها لإيصال تلك المساعدات لاصحابها ومستحقيها و المساهمة والتبرع لصالح هذه الحملة لنجدة ابناء شعبنا الفلسطيني الجريح والمنكوب.

وجرت مراسم الإعلان عن انطلاق هذه الحملة، خلال احتفال نظمته الجمعية في مقرها ، وذلك بحضور ممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية، والجمعيات الخيرية، والاسر المحتاجة.

واعتبر العجلة الحملة بمثابة انطلاقة جديدة لسلسلة المشاريع الإنسانية والمهمة التي تنفذها بيت الخير، من أجل التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار والإغلاق المفروض على وطننا الحبيب.

ووجه العجلة الشكر و العرفان والتهنئة والمحبة إلى أهل الخير والبر والإحسان والى السيد الرئيس محمود عباس " ابو مازن والى جميع الشركات ورجال الاعمال وجميع وسائل الإعلام .