وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوكيل أبو زيد يزور مدرسة بنات كفر الديك الأساسية الجديدة

نشر بتاريخ: 30/05/2011 ( آخر تحديث: 30/05/2011 الساعة: 17:41 )
رام الله -معا- قام وكيل وزارة التربية والتعليم العالي محمد أبو زيد بزيارة إلى مدرسة بنات كفر الديك الأساسية الجديدة في محافظة سلفيت في إطار التواصل الميداني مع المؤسسات التربوية في كافة محافظات الوطن.

واجتمع أبو زيد بالهيئة التدريسية في المدرسة بحضور كل من رفيق سلامة مدير التربية، ومديرة المدرسة الماظة صرفندي، ومحمد صوان الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين، وأنيس بريويش نائب الأمين العام للاتحاد، واحمد سحويل الأمين المساعد لاتحاد المعلمين العرب، وناجح حرب النائب الإداري، وعبد الجليل الترك رئيس قسم الإشراف التربوي، ومحمد الأقرع رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية.

وكان في استقباله كل من بلال عزريل عضو المجلس الثوري، وعبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، والدكتور نافز أيوب أمين سر اتحاد المعلمين في سلفيت، وعمر ألسلخي عضو الإقليم وجمال الديك رئيس البلدية وحافظ عبيد رئيس جمعية حماية المستهلك-سلفيت.

واستمع أبو زيد إلى شرح تفصيلي من مدير التربية ومديرة المدرسة ورئيس البلدية حول الواقع التعليمي في مدارس البلدة والتعاون القائم بينها وبين البلدية والمجتمع المحلي والمؤسسات الأهلية، والمعيقات التي تعترض سير العملية التعليمية.

وتمت مناقشة قضايا تربوية متنوعة حول الاختبارات الموحدة والمنهاج الفلسطيني الجديد والخطط العلاجية واليات إثراء المقررات الدراسية وسبل تشخيص مستويات الطلبة .

وفي ختام الزيارة قدمت مديرة المدرسة دروعا تقديرية لأعضاء الوفد الزائر لمساهماتهم الثرية في تطوير المسيرة التعليمية ومساندة المؤسسات التربوية.