وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة البيرة تبارك لجارها الأمعري باللقب

نشر بتاريخ: 31/05/2011 ( آخر تحديث: 31/05/2011 الساعة: 11:53 )
رام الله- معا- محمد الشريف- قام وفد كبير من إدارة مؤسسة البيرة بزيارة للجار مركز شباب الأمعري في مقره لتقديم التهاني والتبريكات بفوز الأخير بلقب دوري المحترفين، وكان على رأس الوفد رئيس المؤسسة سميح العبد، والرياضي الكبير وعضو الإتحاد عزام اسماعيل وأعضاء الهيئة الإدارية للمؤسسة وبعض الشخصيات الرياضية.

وتحدث الضيوف مهنئين الأمعري بالانجاز الكبير كما وصفوه، والذي يُسجل لمحافظة رام الله والبيرة بشكل عام، شاكرين الهيئة الإدارية للأمعري لتقديم التهاني لهم بالبقاء بين الكبار في دوري المحترفين.

من الناحية الأخرى كان في استقبال الضيوف اعضاء الهئية الإدارية لمركز شباب الأمعري برئاسة النائب جهاد طمليه، الذي رحب بالضيوف مثمنا هذه الزيارة الغالية والتي تعكس العلاقات الطيبة التي تربط الجارين، وتؤكد حرص الطرفين على توطيدها.

وتبادل الطرفين الحديث حول مستقبل الرياضة وشؤون الموسم الرياضي الجديد خاصة دوري المحترفين، والنقلة النوعية التي تشهدها الرياضة الفلسطينية بجهود الغيورين وعلى رأسهم اللواء جبريل رجوب.

وفي نهاية الزيارة قدّم سميح العبد رئيس المؤسسة درعا تكريميا للنائب جهاد طمليه بهذه المناسبة، متمنيا للأمعري التوفيق وتشريف الوطن في البطولات الخارجية.

|131394|