وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصابة مقاوم في نابلس واعتقال 6 مواطنين في الضفة واصابة اسرائيلية بشظايا قذيقة صاروخية في سديروت

نشر بتاريخ: 26/09/2006 ( آخر تحديث: 26/09/2006 الساعة: 07:07 )
نابلس- معا- اصيب مقاوم برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة نابلس فجر اليوم واشتبكت مع المقاومين, فيما اصيبت اسرائيلية نتيجة سقوط صاروخ قسام على سديروت في النقب الغربي.

ونقل مراسل "معا" عن مصادر طبية قولها ان امجد عنبتاوي ( 22 عاما) اصيب بعيار ناري في الصدر نقل على اثره الى المستشفى التخصصي في المدينة, ووصفت حالته بالخطيرة للغاية.

واضاف المراسل ان اكثر من 20 الية عسكرية اقتحمت البلدة القديمة في نابلس, وجرت اشتباكات عنيفة بين القوة الاسرائيلية والمقاومين, ما ادى الى اصابة عنبتاوي, بينما لا يزال الجيش الاسرائيلي متواجدا في منطقة الجبل الشمالي, حيث يعتلي القناصة اسطح عدد من المنازل.

من جهته قال الجيش انه أطلق النار باتجاه الفلسطيني إثر قيامه بإلقاء عبوة ناسفة على دورية عسكرية

في غضون ذلك اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين في منطقتي رام الله والخليل خمسة منهم من نشطاء حماس والسادس من نشطاء فتح لم تعرف هوياتهم.

وفي ذات السياق اصيبت شابة اسرائيلية بشظايا قذيفة قسام سقطت فجر اليوم وسط مدينة سديروت بالنقب, في حين انقطع التيار الكهربائي عن معظم انحاء المدينة.

وقالت مصادر طبية اسرائيلية ان الشابة اصيبت بشظايا في بطنها حيث وصفت جراحها بالمتوسطة فيما اصيب عدد اخر بحالات فزع.

من جهتها تبنت سرايا القدس اطلاق الصواريخ على سديروت, وقالت في بيان وصل معا انها اطلقت صاروخين من طراز قدس متوسط المدى على المدينة وذلك في اطار الرد على جرائم الاحتلال بحق ابناء الشعب الفلسطيني.