وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرة تربية وتعليم الخليل تكرم قادة الاجهزة الامنية في الخليل

نشر بتاريخ: 31/05/2011 ( آخر تحديث: 31/05/2011 الساعة: 15:17 )
الخليل-معا- كرمت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين عمرو قائد الأمن الوطني العقيد أمين فوالحة في منطقة الخليل ومدير شرطة الخليل العقيد رمضان عوض كل في مكتبه ورافقها عدد من رؤساء الاقسام في مديرية التربية والتعليم في الخليل.

وشكرت عمرو قائد الأمن الوطني لدعمه المتواصل لمسيرة التربية والتعليم، وطالبت بحماية امتحان الثانوية العامة والاستعداد من اجل سلامة سير الامتحان في المحافظة، وطالبت أيضا من مديرية الشرطة بحماية المدارس سيما بقرب العطلة الصيفية من المخربين والعابثين فيها بالرغم من تركيب كاميرات مراقبة في المدارس وخصت بالذكر المدارس في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل لكثرة الاعتداءات عليها.

وهنأ قائد المنطقة العقيد أمين فوالحة مديرية تربية الخليل وجميع العاملين فيها لنجاح المؤتمر التربوي الثاني لعام 2011 الثاني حول المناهج الفلسطينية، وأكد بان المؤتمر التربوي تطرق إلى المناهج الفلسطينية الشغل الشاغل للأهالي .

كما أكد على أهمية دعم مسير التربية والتعليم واشار إلى الدور الرائد للتربية والتعليم في خدمة الطلبة وبناء الأجيال وللمعلمين والمعلمات وما يحملونه من رسالة مقدسة وأمانة غالية لنقلها لأبنائنا.

من جانبه أكد العقيد رمضان عوض عن جاهزية مديرية الشرطة في جميع محافظة الخليل لحماية سير امتحان الثانوية العامة وكذلك حماية مديرية التربية والتعليم، كما أكد على أهمية التعاون مع مديريات التربية والمشاركة الفاعلة لحماية الامتحان.

وأبدى عوض استعداده للتعاون مع المديرية خلال العطلة الصيفية من أجل متابعة المدارس وحفظ أمنها في تلك الفترة، مشيراً إلى الدور الذي تقدمه عناصر الشرطة في الحرص على النظام والأمن خلال الفعاليات المختلفة وقدمت مديرة التربية للعقيدين دروع المؤتمر التربوي تقديرا لجهودهم .