وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري اليد: فوزان لاتحاد الشجاعية ودير البلح

نشر بتاريخ: 31/05/2011 ( آخر تحديث: 31/05/2011 الساعة: 15:55 )
غزة- معا- محمد حجاج- تواصلت مساء الاثنين منافسات الأسبوع الأول من دوري كرة اليد الممتاز في محافظات غزة، حيث تفوق اتحاد الشجاعية على خدمات دير البلح، وتغلب إتحاد دير البلح على شباب خانيونس. في اللقاءين الذين أقيما على صالة نادي خدمات البريج بمحافظة وسط غزة.

الشجاعية × خدمات دير البلح
وفي اللقاء الأول حقق فرق إتحاد الشجاعية فوزًا باهرا على خدمات دير البلح بنتيجة مضاعفة بلغت 45/21، وجاء الشوط الأول سريعًا من الشجاعية الذي سيطر علي المجريات من خلال خبرة لاعبيه حيث نجح بحسم الشوط لصالحه 23/10.

وفى الشوط الثاني تمكن الشجاعية من زيادة الغلة التهديفية ونجح بإضافة 22 هدفًا، لتنتهي المباراة بفوز الشجاعية 45/20.

حكم اللقاء: محمد عابد، وكمال أبو هولي، وسجلها محمد بلور، وميقاتي سالم أبو منسي.

اتحاد دير البلح × شباب خانيونس
بدوره تمكن اتحاد دير البلح من تحقيق الفوز على حساب شباب خانيونس بنتيجة 31/23، وبدأ الشوط الأول بأفضلية لشباب خان يونس وبعد تغيرات مدرب دير البلح استطاع امتلاك الملعب وتهديد مرمى خانيونس بفضل محمد أبو شعبان، وعبد الفتاح بشير، لينتهي الشوط بتقدم دير البلح 17/13.

وفي الشوط تمكن خانيونس من تعديل النتيجة بخبرة لاعبيه محمد المغني، وأحمد السطري، ورائد علوان، إلا أن حارس الاتحاد إسماعيل سيف كان سدًا منيعًا أمام هجمات خانيونس لينتهي اللقاء بفوز الدير 31/23.

حكم اللقاء: محمد أبو حصيرة، وماهر الملخ، وسجلها محمد جابر، وميقاتي سمير عبد الحي.

|131440|

خدمات النصيرات يتفوق على جباليا
وكان خدمات النصيرات قد استهل بطولة الدوري العام للموسم الجاري 2011 في محافظات غزة بفوز كاسح على سميه ناي خدمات جباليا مساء الأربعاء في لقائهما الافتتاحي بالبطولة على صالة نادي خدمات البريج بنتيجة 44/10.

وقد جرى حفل افتتاح منافسات البطولة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني للعبة وبرعاية شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، وبمشاركة 12 فريقًا,وبحضور العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية يتقدمهم رئيس الاتحاد تيسير عبد الجواد وأعضاء مجلس إدارته، ورئيس نادي خدمات البريج محمد أبو شوقه، والعديد من رؤساء الأندية المشاركة والاتحادات الرياضية وممثلي وسائل الإعلام الرياضية.

و تسيد النصيرات المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها، ولم يظهر لاعبو جباليا بمستواهم المعهود نظرًا لمشاركة الفريق بعدد من اللاعبين الناشئين.

وبسط النصيرات سيطرته على الشوط الأول وأنهاه بنتيجة 22/6، وسط استسلام واضح من لاعبي جباليا الذين انهاروا تمامًا في الشوط الثاني الذي انتهى لمصلحة النصيرات 22/4، لتنتهي المباراة التي أبدع خلالها لاعبو النصيرات حسام رجب، وجمال الحواجري، ومحمد المقادمة بنتيجة إجمالية 44/10.

حكم المباراة محمد أبو حصيرة، ومحمد خير الله، وسجلها مجدي حرب، والميقاتي سليمان أبو حسنين.

|131438|

|131441|