وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكرنز: الربط الالكتروني بين الوزارات والشرطة لتسهيل المعاملات

نشر بتاريخ: 31/05/2011 ( آخر تحديث: 31/05/2011 الساعة: 22:04 )
جنين- معا- اعلنت وزارة المواصلات انها انهت العمل بالربط الالكتروني مع وزارتي الداخلية والمالية وشرطة المرور والمجلس الاعلى للقضاء لتسهيل اجراء معاملات المواطن كل في محافظته ولتعزيز الشفافية والنزاهه والابتعاد عن كل مظاهر الواسطة والمحسوبية.

وجاء اعلان الوزارة على لسان الوزير سعدي الكرنز خلال افتتاحه ومحافظ جنين قدورة موسى ومدير بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية مايك هرفي مقر دائرة السير في مدينة جنين بعد اعادة تاهيلها.

وقال الكرنز إن افتتاح المشروع ياتي ضمن خطة وزارة النقل والمواصلات لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين تليق بهم وهذا ما تسعى اليها الوزارة من خلال تاهيل كافة مديرياتها في محافظات الوطن لتقدم خدماتها للمواطنين دون مراجعة مقر الوزارة في رام الله لاتمام المعاملات.

|131467|كما ثمن موسى بدور الوكالة الامريكية في دعمها المتواصل مشيدا بدور وزارة النقل والمواصلات التي تسعى دائما لتقديم خدمات افضل لابناء الشعب الفلسطيني.

بينما اكد مايك هرفي التزام الوكالة الامريكية الدائم لدعم السلطة الوطنية الفلسطينية في توفير كل ما يلزم لتحقيق خدمات افضل للجمهور الفلسطيني مشيرا ان المشروع جزء من عدة مشاريع لتعزيز قدرات مؤسسات السلطة الوطنية بالتعاون مع 5 وزارات خدماتية لاعادة تاهيل مراكزها لتقديم الخدمات للمواطنين.

وحضر الافتتاح ايضا مدير النقل والمواصلات في جنين علي زكارنه ومدير مكتب الديمقراطية والحكم الرشيد في الوكالة الامريكية براد بسير.