وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامن الوقائي يتغلب على تربية طوباس بكرة السلة

نشر بتاريخ: 31/05/2011 ( آخر تحديث: 31/05/2011 الساعة: 21:07 )
طوباس – معا - حكم الخراز - بحضور العقيد صلاح بزور مدير الامن الوقائي في محافظة طوباس، أقيمت مباراة ودية بكرة السلة بين فريقي الأمن الوقائي- طوباس وفريق مديرية التربية والتعليم في المحافظة، وذلك على صالة الشهيد اسد دويكات في مركز الشهيد صلاح خلف في مخيم الفارعة.

وقد جاءت احداث الربع الاول متكافئة في الأداء مع افضلية لفريق التربية الذي تميز بالتصويبات من خارج القوس، فيما ظهر فريق الوقائي بمستوى متواضع لينتهي الربع الاول بالنتيجة 14،16 لصالح التربية.

مع بداية الربع الثاني وبفضل توجيهات المدرب حربي ابو عرة ضغط فريق الوقائي على لاعبي التربية دفاعيا واستطاع انهاء القسم الثاني من اللقاء بالنتيجة 20-8 . لينتهي الشوط الاول بواقع 24، 34 لصالح الامن الوقائي.

وعلى غرار الربع الاول سارت احداث الربع الثالث، حيث استطاع فريق التربية انهاءه
لصالحه بواقع 9،11.

في الربع الأخير اخرج فريق الوقائي كل ما في جعبته، وصال وجال في أرجاء الملعب وسط ضعف واضح في لياقة لاعبي التربية الذين تاهوا في ارجاء الملعب، ولم تنجح محاولات مدربهم القدير امجد خضيري في اعادتهم للمباراة لينتهي الربع الرابع بالنتيجة 24-10 والنتيجة النهائية للمباراة 67-45 لصالح الامن الوقائي.

حضر المباراة مدير العلاقات العامة في الامن الوقائي الرائد عبد الكريم ابو عطا وعدد من ضباط الجهاز. اضافة الى الاستاذ امجد خضيري من تربية طوباس.

برز من فريق الوقائي اللاعب المخضرم احمد العرجا (ابو النعيم) الذي احرز 18 نقطة.
وتميز اللاعب احمد عقاب في جميع اشواط المباراة ضمن صفوف الأمن الوقائي رغم اصابته بكسر في اليد قبل ثلاثة اسابيع.
شاركت مديرية التربية بنخبة من معلمي التربية الرياضية من مختلف مدارس المحافظة، واشرف على المباراة الاستاذ رائد جعايصة من مركز الشهيد صلاح خلف.

حكم اللقاء : احمد سعيد ومحمد ابو الزيت.