وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مارثون الأجهزة الأمنية ينطلق السبت

نشر بتاريخ: 01/06/2011 ( آخر تحديث: 01/06/2011 الساعة: 11:33 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- افادت المقدم أمل خليفة أمين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية أن ماراثون الأجهزة الأمنية سينطلق السبت القادم بمشاركة أكثر من 300 متسابق يمثلون كافة الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

وبينت خليفة أن مسافة الماراثون تبلغ 5000 متر و سيبدأ صباح السبت من البوابة الشرقية لقيادة الأمن الوطني في رام الله مروراً بوزارة الداخلية و شارع رام الله- نابلس إنتهاءً بالبوابة الجنوبية لمقر القيادة.

وقالت ان الماراثون يحظى باهتمام كبير لدى العميد نضال أبو دخان رئيس الإتحاد العام للرياضة العسكرية لا سيما ان هذا السباق يؤكدة الوحدة و التلاحم بين ابناء الأجهزة الأمنية و يعود لهم بفوائد صحية و بدنية.

كما ثمنت خليفة جهود العقيد الركن سعيد النجار قائد منطقة رام الله والبيرة في قوات الأمن الوطني، الذي قدم تسهيلات كبيرة لنجاح الماراثون كتوفير غرفة العمليات المركزية لتنظيم مسار الماراثون، اضافة لتواجد عناصر الشرطة على مفترقات الطرق، كما شكرت الخدمات الطبية العسكرية التي ستوفر سيارتين اسعاف.

و يعد هذا الماراثون من النشاطات المتنوعة التي ينظمها الإتحاد العام للرياضة العسكرية على مدار العام، ولاقت كافة البطولات نجاحات كبيرة و مشاركة واسعة من كافة منتسبي الأجهزة الأمنية.