وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة النبالي والفارس للعقارات تعقد لقاء مع البنك العربي

نشر بتاريخ: 01/06/2011 ( آخر تحديث: 01/06/2011 الساعة: 12:08 )
رام الله- معا- عقدت شركة النبالي والفارس للعقارات لقاء مع البنك العربي في مدينة رام الله يوم أمس، بحضور كل من مازن أبو حمدان مدير منطقة فلسطين، وجمال حوراني مدير دائرة الخدمات المصرفية للافراد وغدير هيفاء مدير تطوير المنتجات.

كما ومثل شركة النبالي والفارس للعقارات كل من المدير العام ضرغام النبالي والمهندس خالد فارس المدير التنفيذي للشركة، حيث عقد اللقاء في مقر الادارة الاقليمية للبنك العربي في الماصيون.

ويأتي هذا اللقاء في إطار بحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات بين الطرفين وتقديرا لدور البنك العربي المميز خصوصا بعد نجاح الحفل الذي تم تنظيمه مؤخرا من قبل البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة لاطلاق خدمته الجديدة "بنكي معي" للمغتربين العرب المقيمين في دول الخليج.

من جانبه رحب أبو حمدان بالنيابة عن البنك العربي بالوفد وأكد على التعاون القائم والمستمر ما بين الطرفين مبينا الجهود التي يبذلها البنك العربي في تسهيل عمل شركات القطاع الخاص من خلال تقديم العديد من التسهيلات والعمل على توفير برامج تمويل لمختلف شرائح المجتمع، مؤكدا حرص البنك العربي على التعاون مع جميع الاطراف بهدف تقديم خدمة مميزة لكافة معتمديه.

كما وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الأمور والتي تم نقاشها ما بين ممثلي شركة النبالي والفارس والبنك العربي حول المشاريع التي تنفذها شركة النبالي والفارس والبحث في كيفية التعاون المشترك في هذه المشاريع.

وبدوره شكر حوراني تلبية شركة النبالي والفارس دعوة حفل البنك العربي الذي أقامه مؤخرا في الإمارات مشيدا بكافة استعداداتهم وجاهزيتهم للمشاركة وتقديمهم العديد من المشاريع المميزة التي لاقت إعجاب الحضور، مؤكدا أن خدمة "بنكي معي" الجديدة تمثل خطوة هامة في التواصل مع المغتربيين الفلسطينيين وتقديم كافة الامتيازات والتسهيلات المناسبة لهم والتي ستمكنهم من امتلاك منزل أحلامهم.

وقدم النبالي شرحاً حول المشاريع التي تعمل الشركة على تنفيذها حالياً وخطط المشاريع المستقبلية، كما وبين النبالي أهمية التسهيلات التي يقدمها البنك العربي للمواطنين الفلسطينيين والمغتربين في الخارج وشركات القطاع الخاص.

وتقدم م. خالد فارس، المدير التنفيذي بالشكر لكل من أبو حمدان وحوراني وكافة موظفي البنك على جهودهم ودورهم الريادي في تقديم تسهيلات للمواطنين الفلسطنيين، مؤكد إهتمام شركة النبالي والفارس في العمل والتعاون مع البنك العربي في إطار المشاريع التي تعمل الشركة على تنفيذها، وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تكريم إلى مازن أبو حمدان وذلك تقديراً لجهود البنك العربي.

وذكر فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات تعمل حالياً في عدة مشاريع منها مشروع دبي و مشروع الدوحة في حي الماصيون، و مشروع أغادير في حي الإرسال, ومشروع مكة في حي سطح مرحبا ومشروع بغداد في حي عين منجد، ومشروع بيروت في البيرة، ومشاريع تجارية وسكنية أخرى حيث تعمل الشركة حالياً في مشروع المركز التجاري في الإرسال والذي يتم تسويقه حالياً حيث بإمكان المواطنين من أطباء ومهندسين ومحامين تملك مكاتبهم، كما واستكملت النبالي والفارس الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لعدد آخر من المشاريع في محافظة رام الله والبيرة سيتم إطلاقها خلال الاسابيع القادمة مثل مشروع الفلل في حي الإرسال.

وأشار فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) والذي يعكس إلتزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها مع المشترين.