وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمعري يفتتح موسم الانتقالات بتجديد عقد الزعبي

نشر بتاريخ: 01/06/2011 ( آخر تحديث: 01/06/2011 الساعة: 13:27 )
رام الله- معا- محمد الشريف- اتفقت إدارة مركز شباب الأمعري مع المدرب القدير هشام الزعبي على تجديد عقد الأخير لموسم إضافي بعد سلسلة النجاحات التي حققها مع الفريق، حيث قاده للتتويج بلقب أول دوري للمحترفين، حيث جرى أمس توقيع العقد بين الطرفين ليكون الزعبي أول صفقات الموسم الكروي.

عبر الزعبي عن سعادته بالاستمرار مع فريق الامعري وقيادته من جديد في الموسم القادم، وأضاف: أشعر براحة كبيرة هنا حيث تمنحني الهيئة الإدارية للمركز صلاحيات كبيرة، وتعمل بجهد كبير لتوفير الظروف اللازمة للمحافظة على الإنجاز وإعادة ترتيب أمور الفريق، عدا عن الحرفية العالية التي تميّز هذه الإدارة والتي تدعوني للتفاؤل، وفخر لي أن استمر في قيادة الأمعري، وأتمنّى من الله أن يوفقني في الموسم الجديد لتحقيق المزيد من الألقاب وتشريف فلسطين في البطولات الخارجية.

من جهته أعرب النائب جهاد طمليه عن بالغ سعادته بتجديد عقد "القيصر" كما أسماه، مؤكدا بأن لقب دوري المحترفين والصورة الرائعة التي ظهر عليها الفريق تكفي لوصف اللمسات المميزة التي أضافها الزعبي للفريق، وأضاف: هشام الزعبي بما يملكه من خبرة اكتسبها بجولاته كلاعب في الداخل وكمدرب أيضا، يعتبر مكسب لأي فريق.

وبعد توقيع العقد، أجرى الزعبي جلسة مع إدارة الامعري حيث وضع خطته للموسم القادم، تشمل تعزيزات الفريق وبرنامجه التدريبي وبعض الأمور الإدارية المحيطة بالفريق.

يُذكر أن هشام الزعبي ابن قرية طمرة الزعبية، كان من ابرز اللاعبين في الداخل ولعب لأكبر الأندية هناك، ونجح أيضا كمدرب مع العديد مع الفرق حيث قاد أكثر من فريق للارتقاء إلى درجة أعلى، ومؤخرا قاد الأمعري للحصول على لقب أول دوري للمحترفين.

وبهذا يكون مركز شباب الأمعري قد بدأ موسم الانتقالات بتجديد عقد الزعبي لموسم إضافي، حيث من المفترض أن يشارك الأمعري تحت قيادته في إحدى البطولات الخارجية الإقليمية أو العربية ممثلا عن فلسطين.

|131535|