وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يلتقي وفدا من حركة النساء الديمقراطيات

نشر بتاريخ: 01/06/2011 ( آخر تحديث: 01/06/2011 الساعة: 15:57 )
جنين- معا- استقبل محافظ جنين قدوره موسى في مكتبه اليوم الاربعاء، وفدا من حركة النساء الديمقراطيات داخل أراضي الـ 48مكون من ممثلات أحزاب يسارية.

جاء ذلك لبحث سبل تعزيز علاقات التعاون مع الأطر النسوية مع الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية والأطر النسوية المنضوية تحتها في محافظة جنين، بحضور ممثلات عن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، ولجان المرأة الاجتماعي، ولجان المرأة للعمل النسائي.

من جهته اعتبر المحافظ أن زيارة وفد الحركة هو بمثابة التأكيد على أن وحدة الشعب الفلسطيني متجذرة في كافة فئاتها وخاصة المرأة الفلسطينية العنصر الرابط للمجتمع الفلسطيني.

وأشار موسى إلى الدور النضالي الذي تمارسه المرأة الفلسطينية في كافة أوجه تواجدها في الوطن والشتات، منذ مراحل النضال في تاريخ الشعب الفلسطيني، كونها القادرة على التأثير والتغيير وتعزيز التواصل.

ودعا إلى تقوية أواصر العلاقة بين حركة النساء الديمقراطيات والأطر النسوية في المحافظة والمشاركة في النشاطات والفعاليات الوطنية.

وفي كلمة وفد الداخل أكدت رئيسة الحركة فتحية الصغير على تضامن نساء الحركة مع المرأة الفلسطينية في الضفة الغربية، ويدعمن موقف الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومساعيه الدولية للإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة.

ودعت إلى المزيد من اللحمة الوطنية بين أبناء شعبنا لكي نتمكن من تحقيق طموحات وأمال أبناء شعبنا في العيش بحرية وسلام.

وأشارت الصغير أننا في الحركة نتصدى لكل مظاهر السياسة العنصرية الإسرائيلية وخاصة الفعاليات المتعلقة بإحياء النشاطات الوطنية المرتبطة بتاريخ الشعب الفلسطيني.