وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الزاوية يستعرض أمام طوباس في مباراة احتفالية

نشر بتاريخ: 01/06/2011 ( آخر تحديث: 01/06/2011 الساعة: 16:14 )
سلفيت- معا- مجدي القاسم- تكريماً للرئيس الفخري المهندس عبدالقادر أبو نبعة، وبحضور بلال عزريل عضو المجلس الثوري لحركة فتح، ونواف صوف نائب محافظ سلفيت، ومحمود مصلح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في المحافظة، وأسامة مصلح مدير عام في جهاز الارتباط، أقام نادي الزاوية مهرجاناً رياضياً بتنظيم مباراة لكرة السلة جمعته بنادي طوباس، وانتهت بتفوق واضح ومستحق لنادي الزاوية بنتيجة 76-43.

توجه الفريقان إلى ملعب مدرسة الزاوية في موكب مهيب، يتقدمهم أعضاء الهيئة الإدارية لناديي الزاوية وطوباس، وكان في استقبالهم جمهور غفير احتشد لحضور المباراة.

الربع الأول انتهى بتفوق واضح لنادي الزاوية وبنتيجة 22-7، وواصل سيطرته في الربع الثاني وحسمه بنتيجة 13-6، فيما شهد الشوط الثالث تكافؤاً بين الفريقين وانتهى بنتيجة 15-15، لكن خبرة لاعبي الزاوية ظهرت في الربع الأخير وأنهوه لصالحهم 26-15 بفضل تألق صالح دويكات، عنان دويكات، موسى مراحيل، حمد مرعي، محيي عطا، وبقية لاعبي الزاوية، لتنتهي المباراة بتفوق واضح لنادي الزاوية على نادي طوباس 76-43.

بعد المباراة، توجهت الجماهير إلى مسبح بلدية الزاوية لحضور الأمسية الشعبية التي أحياها شادي البوريني والزجال وجيه الزوياني، وحفل العشاء الذي نظمه نادي الزاوية على شرف الرئيس الفخري المهندس عبدالقادر أبو نبعة، الذي شكر الحضور، وعبر عن فخره بتواجده بين أهله في الزاوية، ومؤكداً على مواصلة دعمه للبلدة ومؤسساتها للنهوض بها، وقال بأن على الجميع أن يقدم لبلده ما يستطيع.

وألقى رئيس نادي الزاوية أمير رفيق كلمة شكر فيها الحضور والرئيس الفخري للنادي على دعمه المتواصل لمؤسسات البلدة، والذي أتى بنتائج إيجابية على كافة المرافق والنشاطات في البلدة، كما عبر عن تقديره لهذه الجهود، واعداً بمواصلة المسيرة الرياضية لتحقيق الأهداف المرجوة.

وبدوره شكر أمين السر غسان عبداللطيف أخوته في الهيئة الإدارية وفي مقدمتهم أمير رفيق رئيس النادي، وسرور مصباح، ويوسف سامي، وراضي أبو نبعة، مؤكداً أن نادي الزاوية سيكون منافساً حقيقياً في البطولات القادمة، كما أثنى على دور اللاعبين المميز والذي يجعل نادي الزاوية يسير بخطوات ثابتة للوصول إلى المكان الذي يطمحون إليه.