وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوال": تمكنا من ادخال 75 محطة تقوية الى قطاع غزة

نشر بتاريخ: 01/06/2011 ( آخر تحديث: 01/06/2011 الساعة: 20:57 )
غزة– معا– قال معن ملحم نائب مدير عام شركة جوال ان شركته تمكنت من إدخال 75 محطة تقوية لشبكات جوال في قطاع غزة بعد احتجاز دام عدة شهور، مبينا انه تم حتى الآن تركيب 45 محطة وسيتم خلال أربعة أسابيع تركيب باقي المحطات وسوف يستكمل العدد الى 110 محطات خلال عام 2011.

جاءت تصريحات ملحم خلال لقاء مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحكومة المقالة د. أسامة العيسوي في مكتبه بغزة.

وقدم وفد "جوال" التهنئة للوزير العيسوي بمناسبة توليه مهام منصيه وزيرا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتطرق اللقاء الذي حضره عدد من مسؤولي الوزارة والشركة إلى المشاكل التي يعاني منها المواطن في مجال الاتصالات الخلوية وكذلك الجهود التي تبذلها الوزارة مع الشركة لتحسين جودة الخدمة والارتقاء بواقع قطاع الاتصالات الخليوية.

وحث الوزير العيسوي الشركة على ضرورة تقديم أفضل الخدمات في مجال الاتصالات الخلوية بالإضافة إلى منح المواطن مميزات تلبي طموحاته والمساهمة في تمويل مشاريع اجتماعية تخدم المجتمع الفلسطيني.

من جانبه أشاد مدير عام الشركة بغزة م. يونس أبو سمرة بدور الوزارة في متابعة عمل الشركة والحرص على تطوير قطاع الاتصالات مبينا أن الشركة ملتزمة بكافة التوجيهات والتعليمات الصادرة عن الوزارة.

واستعرض ملحم وأبو سمرة الجهود التي تبذلها الشركة في تحسين جودة الخدمة وإرضاء جمهور المشتركين وقد اكدا انه لا توجد فروقات في الخدمات و الأسعار سواء بين الضفة والقطاع وهناك تعرفة موحدة.

وأضاف انه تم شراء مولدات للتغلب على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي حيث تم تخصيص مولد لكل محطة/ مبينا أن الشركة قدمت الكثير من المساعدات على مشاريع اجتماعية في قطاع غزة في كثير من القطاعات.

وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على تفعيل الجهود المشتركة من اجل تحقيق خدمة أفضل للمواطنين في مجال الاتصالات وتطوير الأداء بشكل افضل مما هو عليه.