وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الإسلامي الفلسطيني يجري أولى سحوبات حملة "مواسم التوفير"

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 12:20 )
رام الله -معا- أعلن البنك الإسلامي الفلسطيني أمس الأربعاء عن إجراء السحب الأول ضمن حملة "مواسم التوفير" والتي تهدف إلى تشجيع المواطنين على الادخار والاستثمار وكانت الجوائز عبارة عن 15 رحلة عمرة إلى الديار المقدسة موزعة على كافة فروع البنك، حيث أجرى كل فرع ومكتب السحب على جائزة واحدة وبحضور عدد من عملاء البنك وموظفيه وبعض الشخصيات الاعتبارية.

وقد صرح صائب سمور القائم بأعمال المدير العام أن هذا السحب والذي جاء بعد فترة وجيزة من إطلاق الحملة، يعد بمثابة شكر لكل أصحاب حسابات التوفير الذي كانوا قبل الحملة وبعدها، واعداً بأن هناك العديد من المفاجآت التي ستتضمنها الحملة خلال المرحلة الأولى والتي تنتهي بنهاية العام الحالي.

وبالإجابة حول سير الحملة ومدى نجاحها، أشار سمور إلى أن الحملة قد فاقت التوقعات، وأن النتائج فاقت الأهداف الموضوعة، متطلعاً إلى المزيد من النجاح خاصة في ظل الجهود التي تبذلها الفروع موجهاً شكره لمجلس إدارة البنك الداعم الأول لهذه الحملة ولكافة موظفي البنك للجهود المبذولة التي يقومون بها لإنجاح الحملة خاصة بعد إقرار مجلس الإدارة للراتب السادس عشر.

كما وهنأ الفائزين وتمنى لهم رحلة ميسرة ومريحة إلى بيت الله الحرام، منوها إلى أن السحب القادم سيكون مطلع شهر يوليو/تموز القادم على واحدة من الجوائز الكبرى وقيمتها عشرون الف دولار أمريكي نقداً.

وقد قام مدراء الفروع بالاتصال مع الفائزين وإبلاغهم بالفوز والذين عبروا عن سعادتهم بهذه الجائزة ووجهوا شكرهم العميق للبنك وإدارته على رحلة العمرة التي اعتبروها جائزة قيمة ومميزة لها بعد روحي وديني مهم.

جدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني كا قد أطلق في العشرين من الشهر الماضي حملة مميزة أطلق عليها "مواسم التوفير" بلغ مجموع جوائزها 160 ألف دولار أمريكي.