وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة القيادية العليا تقرر التوافق على الانتخابات لاختيار المكتب

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 13:21 )
غزة - معا- عقدت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية اجتماعاً لها برئاسة امين سر الهيئة الدكتور عبد الله ابو سمهدانة مع امناء سر الاقاليم وقيادة الشبيبة لوضع آلية جديدة لاختيار المكتب الحركي للشبيبة في قطاع غزة.

وقال ابو سمهدانة ان المجتمعين توافقوا على ان الانتخابات هي السبيل الامثل لانتخاب مكتب حركي جديد للشبيبة وضرورة اعتماد الانتخابات في تشكيل كل الاجسام الحركية.

واضاف ابو سمهدانة انه ووفقاً لهذه الالية فقد تقرر وفي الوقت الحالي الاكتفاء بملىء الفراغات التي احدثها المسافرون خارج القطاع وتحديداً في محافظتي الوسطى وخانيونس بالاضافة للمتواجدين في المكتب ليصبح المكتب الحركي الحالي مسيراً لامور الشبيبة الى ان يتم انتخاب مكتب حركي جديد.

على صعيد اخر وفي اطار المساعي التي تبدلها الهيئة القيادية العليا لاعادة ترتيب البيت الفتحاوي قال ابو سمهدانة انه تم تكليف دائرة الانتخابات في الهيئة القيادية العليا بالتنسيق مع مسؤولي المنظمات الشعبية والجماهيرية في الاقاليم وقيادة الشبيبة بانجاز حصر وتثبيت العضوية وعقد المؤتمرات وانتخاب مكتب حركي للشبيبة .

واهابت الهيئة القيادية بالكل الحركي خاصة في الجامعات والمؤسسات التعليمية بتوحيد الجهود والطاقات داخل البيت الفتحاوي سعياً في تحقيق الاهداف التي انطلقت من اجلها حركة فتح .

وفي ختام الاجتماع اكد المجتمعون على ضرورة تفعيل الحراك الانتخابي باعتباره الخيار الامثل لخلق اجسام حركية منتخبة في كافة مناطق قطاع غزة تلبي طموحات الكل الفتحاوي .