وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العمل النسائي في طولكرم تخرج الفوج 17 من أطفال روضة أحباب الله

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 13:29 )
طولكرم- معا- نظمت دائرة العمل النسائي في طولكرم التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية اليوم احتفال تخريج الفوج السابع عشر من أطفال روضة أحباب الله بحضور رسمي، وأهالي الأطفال وممثلي عن المؤسسات والأطر النسوية في المحافظة.

بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها إحدى زهرات الروضة، فكلمة ترحيبية من مديرة الروضة مها عبد الفتاح، مستعرضة تاريخ وانجازات المسيرة التعليمية في الروضة والمناهج وطرق التدريس الحديثة المبنية على اسس علمية التي تنتهجها في تعليمها، وكذلك واقع التعليم الحالي وما تطلع اليه الروضة مستقبلا.

وفي كلمتها هنأت آمال عودة مسؤولة دائرة العمل النسائي بطولكرم الطلاب وذويهم ،وبدء مسيرتهم، مسيرة العلم، نحو العالم الأكبر على مقاعد الدراسة المدرسية.

وقالت ان أحد أهم أهداف دائرة العمل النسائي هو تنشئة الجيل الجديد تنشئة إسلامية نابعة من عقيدة الإسلام لينطلقوا نحو الحياة بخطى راسخة، وواثقة ويكونوا قادرين على بناء مجتمعهم بمستوى عال من التربية والوعي والتثقيف في مختلف مجالات ومناحي الحياة.

وألقت إحدى الأمهات كلمة شكرت فيها مديرية العمل النسائي على جهودها في خدمة ابناء المجتمع الفلسطيني سواء الاطفال، او النساء بمختلف الاعمار، ومديرة الروضة والمدرسات تقديرا لجهودهن وعطائهن على طول السنة الدراسية في خدمة وتربية أطفال الغد، صناع المستقبل،وبناة الوطن.

تضمن الحفل عدد من فقرات الإبداع قدمها الأطفال بتميز كبير نال إعجاب الحضور ،وفي الختام تم توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين.