وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير المباحث بالخليل يستقبل وفد اللجان الشعبية وحماية المستهلك

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 13:34 )
الخليل - معا - استقبل ظهر اليوم مدير المباحث العامة في محافظة الخليل الرائد حسن جبارين وفد اللجان الشعبية وجمعية حماية المستهلك والذي ضم امين عام اللجان الشعبية ورئيس جمعية حماية المستهلك المهندس عزمي الشيوخي بمقر مديرية المباحث في قيادة شرطة محافظة الخليل.

ورحب الرائد الجبارين بالشيوخي واللجان الشعبية وحماية المستهلك مشيدا الجبارين بالجهود والانجازات التي حققتها اللجان والجمعية في خدمة شعبنا وتعزيز صموده وبتكاملهم وتعاونهم مع كافة جهات الاختصاص لتعزيز فرض القانون والنظام العام مثمنا الجبارين عاليا تعاون المواطن الفلسطيني مع جهاز الشرطة لمحاصرة كافة الظواهر السلبية في المحافظة.

واشاد الجبارين بالتعاون والعمل المشترك مع المجتمع المحلي للقضاء على الجريمة والمخالفات القانونية مؤكدا على ضرورة تعزيز التكافل الاسري والاجتماعي والتعاون المشترك بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي والمواطنين.

ومن جهته اشاد الشيوخي بالانجازات الكبيرة التي حققتها الشرطة في محافظة الخليل وباقي محافظات الوطن بقيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية.

وثمن الشيوخي دور الشرطة في محافظة الخليل في بسط سيادة القانون والنظام العام بتوجيهات وقيادة العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل الذي يصل الليل بالنهار هو وضباطه والعاملين في شرطة محافظة الخليل من اجل حماية الوطن والمواطن وتحقيق العدالة وسيادة القانون.

وقال الشيوخي اننا باسم اللجان وجمعية حماية المستهلك نحيي الشرطة العيون الساهرة على خدمة وراحة وأمن المواطن والتي تمكنت من التفوق في أدائها وتميزها وانجازاتها وعطاءها عن كثير من اجهزة الشرطة بالدول المجاورة لها سنوات طويلة قائمة.

وناقش الجبارين والشيوخي سبل وبرامج التعاون والعمل المشترك والتواصل البناء لما يحقق الصالح العام.