وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة النويعمة الثانوية تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 14:19 )
اريحا - معا - احتفلت مدرسة النويعمة الثانوية الاربعاء، بتخريج الفوج الثالث من طلبتها ( فوج الوفاق الوطني) برعاية الرئيس محمود عباس وبحضور محافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني ومدير التربية والتعليم أ.محمد الحواش والنائب الفني وموظفي مديرية التربية والهيئة الادارية والتدريسية ومجلس أولياء الأمور وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية والمدنية والمؤسسات الاجتماعية وأهالي الطلبة.

وفي كلمته نقل الفتياني تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس لأبنائه الطلبة في محافظة أريحا والأغوار، مؤكدا ضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات ومواصلة التسلح بالعلم والمعرفة، ودعا الجميع إلى توفير الأجواء المناسبة للطلبة في الفترة القادمة والى تضافر الجهد ما بين الأهل والمدرسة والمجتمع المحلي، مجددا دعم الرئيس والسلطة الوطنية للطلبة المتفوقين والمبدعين وكذلك للمسيرة التعليمية بالوطن نحو بناء دولة مستقلة بالقدس الشريف.

كما شكر الفتياني الهيئة التدريسية والإدارية على عطائها وتفانيها وحث الأهالي على مزيد من التواصل مع المدرسة والتي شهدت نقلة نوعية وتحسن ملموس على المستوى التحصيلي والسلوكي للطلبة.

من جانبه رحب الحواش بالحضور موجهاً كل التحية والتقدير للهيئة التدريسية ومدير المدرسة لجهودهم وعطائهم المتميز، كما أشار الحواش إلى مشروع بناء مدرسة النويعمة الثانوية الجديدة للإناث بتمويل من الهيئة العمانية للأعمال.

كما تمنى الحواش للطلاب والطالبات تحقيق أعلى النسب والعلامات في امتحان الثانوية العامة، واختيار التخصص الجامعي المناسب والذي نحتاجه في محافظة أريحا والأغوار.

فيما ألقى غالب عواطلة عن مجلس أولياء الأمور في المدرسة كلمة هنأ فيها الخريجين بهذا اليوم مؤكداً على وجود تغيير ايجابي ملحوظ في المدرسة على المستوى الأكاديمي والسلوكي للطلبة.

وفي الحفل الذي افتتح بالقران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني ألقى مدير المدرسة الأستاذ عقيل علان كلمة رحب فيها بالحضور شكر فيها الهيئة التدريسية لجهودهم خلال العام الدراسي وحث الطلبة على الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج.

فيما ألقت الطالبة بثينة دريعات كلمة شكرت فيها المعلمين والمعلمات وإدارة المدرسة وتمنت لها ولزملائها التفوق والنجاح.