وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية فلسطين الاهلية تنظم حفل وداع للدكتور ذياب عيوش

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 14:13 )
بيت لحم - معا - اقامت كلية فلسطين يوم امس حفل وداع للاستاذ الدكتور ذياب عيوش الرئيس السابق للكلية.

حيث حضر عدد من الشخصيات وقائد منطقة بيت لحم العميد سليمان عمران واعضاء المجلس التشريعي فايز السقا ورئيس مجلس الادارة وكلا من اعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية في الكلية.

وفي بداية الحفل قام عريف الحفل سامر غبون بالترحيب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، واكد ان هذا الحفل اقيم من اجل تكريم علم من اعلام العلم والسياسية وشخصية وطنية.

بعد ذلك تحدث الاستاذ داود الزير رئيس مجلس الادارة واكد على الدور والجهد الكبير الذي قام به الدكتور ذياب للكلية منذ تأسيسها حيث ترك بصمة واضحة على مؤسسة وطنية ناهضة تاخذ دورا مهما في المجتمع الفلسطيني.

تلى ذلك كلمة القاها الدكنور ياسر شاهين نيابة عن الهيئة الاكاديمية وعن نقابة العاملين في الكلية، حيث اكد من خلالها على دور الدكتور ذياب في العمل الدؤوب من اجل خدمة الكلية وتوجيه دفة العمل بالاتجاه الصحيح واكد ان الدكتور يبقى المعلم الكبير الذي تسفيد منه الاجيال القادمة.

والقى الاستاذ حمزة عبدالله مدير شؤون الموظفين كلمة نيابة عن اعضاء الهيئة الادارية، اكد على تفاني الدكتور ذياب في ادارة الكلية وحرصه الشديد للارتقاء بالكلية.

بعد ذلك القى الدكتور ذياب كلمة شكر فيها مجلس الادارة وكل العاملين في الكلية وتمنى ان يستمر العلملين بالعمل كفريق من اجل التقدم وتطوير الكلية واكد ان فترة عمله في الكلية تركت بصمة كبيرة في حياته وانه سيستمر بالعمل من اجل الكلية وتقديم النصح والمشورة.

وفي نهاية الحفل قام مجلس الادارة واسرة الكلية ونقابة العاملين بتكريم الدكتور ذياب وذلك بتقديم دروع تعبيرا عن شكرهم وامتنانهم له.