وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة التنسيق الفصائلي تعقد اجتماعا في نابلس

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 15:33 )
نابلس- معا- عقدت لجنة التنسيق الفصائلي اجتماعا استعرضت فيه آخر التطورات السياسية في المنطقة وخطاب اوباما الأخير المنحاز إلى الموقف الإسرائيلي الذي يضرب بعرض الحائط كافة المواثيق والأعراف الدولية ويمعن في التدمير والقتل ومصادرة الأراضي وسياسة التطهير العرقي في مدينة القدس.

وجددت لجنة التنسيق الفصائلي دعمها لقيادة منظمة التحرير الفلسطينية بالتمسك في الثوابت الوطنية حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعدم الخضوع إلى الاملاءات الإسرائيلية الأمريكية .

ودعت اللجنة كافة أبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة الفاعلة في فعاليات النكسة في 5 حزيران يوم الأحد القادم وتوجيه رسالة إلى المجتمع الدولي والى حكومة الكيان الإسرائيلي بأننا ماضون في النضال حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القديس وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها وتحرير كافة الأسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال.

واستنكرت اللجنة حملة الاعتقالات الإسرائيلية ضد قيادات الحركة الوطنية والتي كان آخرها ما جرى في مدينة نابلس من اعتقالات لقيادات الحركة الوطنية في المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع وجهت اللجنة التحية إلى كافة أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات وعاهدتهم على المضي في درب النضال والتمسك بالثوابت الوطنية والوفاء لدماء الشهداء وتضحيات الأسرى.