وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجولة الثالثة من بطولة فلسطين للسيارات تقام في 24 الجاري

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 19:25 )
رام الله- معا- بحثت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام في مكتبها اليوم مع خالد قدوره رئيس إتحاد رياضة السيارات في فلسطين التحضيرات ٌلإجراء الجولة الثالثة من بطولة فلسطين لسباق السيارات 2011 والذي سيقام في رام الله في 24 من حزيران الجاري بمشاركة فريق من الأردن الشقيق ومتسابقين من كافة محافظات الوطن.

وأكدت غنام على تعاونها وجاهزية المحافظة لتقديم المساعدات وتوفيرالمتطلبات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الرياضي من خلال التنسيق مع الشرطة والدفاع المدني والصحة لضمان التمتع بتشويق وإثارة هذه الرياضة وتجنب مخاطرها.

وعبرت غنام عن اعتزازها بالرياضة والرياضيين الفلسطينيين، مؤكدة على دورهم الريادي في إعلاء صوت فلسطين وقضيتها في كافة المحافل الدولية مثبتين أن شعبنا يتمسك بالحياة والأمل رغم معاناته من الإحتلال وغطرسته المتواصلة.

بدوره قال قدورة أن نائب سمو الامير فيصل رئيس هيئة مديري الأردنية لرياضة السيارات المهندس عامر البشير سيترأس الوفد الأردني المشارك، معتبرا ذلك دليلا على عمق العلاقات الأردنية الفلسطينية .

وأشار قدورة أن رياضة السيارات أضحت تتمتع بإقبال جماهيري متميز ما يؤكد أن شعبنا ذواق لكافة انواع الرياضة سواء الفردية منها ام الجماعية.

وعبر قدورة في نهاية اللقاء الذي حضره عضو مجلس ادارة الاتحاد غسان صافي عن فخره واعتزازه بالمرأة الفلسطينية التي تميزت في كافة الميادين واثبتت تميزها في رياضة السيارات، شاكرا غنام على دعمها المتميز و المتواصل للرياضة الفلسطينية بشكل عام ورياضة السيارات يشكل خاص.