وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً خاصا ً لتقييم مجريات موسم 2010 – 2011

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 03/06/2011 الساعة: 11:22 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – في إطار حرص الإتحاد على تقييم تجربة الإحتراف وتعزيز الإيجابيات والوقوف عند السلبيات وتداركها مستقبلا ً عقد ظهر اليوم اجتماع خاص لتقييم مجريات الموسم الرياضي الكروي 2010/2011 من الناحية الفنية والإدارية والتنظيمية بشكل عام ومختصر بحضور عبد المجيد حجة الأمين العام للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة والمدراء الفنيين وممثليين عن دوائر الإتحاد وذلك في مقر الإتحاد بالبيرة.

وقام المجتمعون بالوقوف على أبرز الإيجابيات وأهم السلبيات الواجب تجاوزها في المواسم القادمة إضافة إلى مناقشة عدد من النقاط الأساسية التي ارتكز عليها الموسم الرياضي الماضي من ضمنها: البطولات والمسابقات الرسمية المنجزة والتوصية بشأنها من حيث اعتماد النتائج ومسمى الدرجات والتثبيت للموسم القادم واهم الملاحظات الإدارية والتنظيمية الخاصة بهذه البطولات إضافة إلى التوصيات الإدارية والتنظيمية للموسم القادم.

كما تم خلال الإجتماع عمل تقييم ووضع ملاحظات حول المنتخبات والمشاركات الخارجية والمتطلبات الضرورية اللازمة ووضع مقترحات وآليات تشكيل الدوائر واللجان المركزية والفرعية ومسؤولياتها النظامية الواجبة.

وقام المجتمعون بوضع ملاحظات ومقترحات بشأن دوري المحترفين والإحتراف والتزام الأندية بالشروط والمعايير المطلوبة ومراجعة وتقدير موقف حول اللوائح الرسمية التي تتعلق بالمسابقات واوضاع وانتقالات اللاعبين إضافة إلى اعداد الرزنامة والتعمي السنوي العام والخاص للمسابقات والبطولات المقترح اعتمادها.

ونهاية الإجتماع تم عمل تقييم شامل للأداء الإداري والتنظيمي في التعاطي مع المناسبات الكبرى ومقترحات للإعداد القادم ، حيث من المقرر ان يرفع المعنيين تقريرا ً شاملا ً لرئيس الإتحاد اللواء جبريل الرجوب بما تم التوصل إليه من مقترحات وتوصيات للمصادقة على اللازم منها للموسم القادم.

يذكر ان هذه الجلسة الثانية التي يعقدها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بهذا الخصوص بعد الأولى التي عقدت الثلاثاء الماضي في نفس المكان.