وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السبت :منتخب حق العودة للاجئين يستضيف منتخب كفر قاسم

نشر بتاريخ: 02/06/2011 ( آخر تحديث: 02/06/2011 الساعة: 17:52 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي - تحت رعاية اللجنة الوطنية لاحياء ذكرى النكبة وضمن فعاليات هذه الذكرى يستضيف منتخب حق العودة للاجئين الفلسطينين لكرة القدم يوم السبت 4/6/2011 وعند الساعة الخامسة مساءاً منتخب كفر قاسم على استاد الخضر الدولي .

وسيستقبل الوفد الضيف في مخيم عايدة وسيحل ضيفا على مركز شباب عايدة الاجتماعي ويتكون الوفد من مجموعة من اللاعبين والإداريين وعدد من الاعلاميين ومنهم أحمد التوري ولطفي عيسى.

واشار منذر عميرة منسق لجنة احياء ذكرى النكبة واحد مؤسسي منتخب حق العودة ان هذا اللقاء تحد لحكومة الاحتلال التي تمنع التواصل ما بين ابناء الشعب الواحد وان اللقاء هو احد فعاليات احياء ذكرى النكبة الثلاث وستون.

وقال محمد الجعفري عضو لجنة احياء ذكرى النكبة ان هذا اللقاء مهم سيتم في ظل تضيق الاحتلال الاسرائيلي وهجمته الشرسة على ابناء شعبنا وممارسات تصفيته.

وصرح كريم الوعرة المدير التنفيذي لمركز شباب عايدة ان الاستعدادات جارية على قدم وساق من اجل استقبال الاشقاء من مدينة كفر قاسم الصمود حيث تأتي هذه الفعالية الرياضية من اجل اعطاء اللاجئين دورا مهما في المجتمع وفتح افاق تعاون مع الاخوة من عرب الداخل.

اما الجهاز الفني المكون من المدربين يوسف قطامش وعيسى الكرد وعدنان الصرعاوي اكدو على جاهزية منتخب حق العودة للاجئين الفلسطينين والذي اجرى عدة جرعات تدريبية على استاد الخضر الدولي وتم اختيار اللاعبين .

وكذلك ثمن منتخب حق العودة دور ادارة استاد الخضر الدولي وبلدية ونادي الخضر لما قدموه للمنتخب من اجل اجراء التدريبات على استاد الخضر الدولي وهذه لفتة كريمة من القائمين على استاد الخضر الدولي ونخص بذكر رئيس بلدية الخضر رمزي صلاح و خليل العموري رئيس نادي شباب الخضر و حسين عبد الله المشرف الرياضي لنادي الخضر.