وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسؤول العلاقات الدولية للاتحاد العام لنقابات عمال ايطاليا يعلن عن تضامنه مع عمال فلسطين

نشر بتاريخ: 26/09/2006 ( آخر تحديث: 26/09/2006 الساعة: 22:46 )
غزة- معا- أعلن جيان فرانكو بينزي مسؤول العلاقات الدولية للاتحاد العام لنقابات عمال ايطاليا اليوم عن كامل دعمه و دعم و تضامن الاتحاد العام لنقابات عمال ايطاليا مع عمال فلسطين و النقابات العمالية الفلسطينية في ظل الأوضاع المأساوية التي يمر بها الشعب الفلسطيني و خاصة العمال منهم.

جاء ذلك خلال الزيارة التضامنية التي قام بها السيد بينزي الي مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بمدينة غزة اليوم حيث التقي رئيس الاتحاد السيد راسم البياري و أعضاء اللجنة التنفيذية و عدد من رؤساء النقابات.

من جانبه اطلع السيد البياري الضيف علي الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها عمال فلسطين و كافة القطاعات الإنتاجية الفلسطينية جراء السياسات الاسرائيلية التعسفية بحق قطاع العمل و العمال.

وقدم البياري شرحا مفصلا حول معاناة الطبقة العاملة في ظل تواصل إغلاق المعابر و منع دخول المواد الخام و حرمان آلاف العمال من الوصول الي أماكن عملهم الذي ادى الي ازدياد نسبة البطالة و الفقر بين صفوف العاملين.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة احتياجات الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في ظل الأوضاع السيئة من اجل مساعدة العمال العاطلين عن العمل للحفاظ علي حياة كريمة لهم و لأطفالهم.

بدوره أكد السيد بينزي علي وقوف الشعب الايطالي بجانب الشعب الفلسطيني و عماله و نقاباته. و أكد انه يحمل رسالة تضامن لكافة العمال الذين يعانون أوضاع معيشية صعبة.