وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتقال 14 مواطنا من بلدة قباطية قضاء جنين وإصابة مواطن خلال اقتحام قوات الاحتلال للبلدة

نشر بتاريخ: 27/09/2006 ( آخر تحديث: 27/09/2006 الساعة: 09:52 )
جنين - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، 14 مواطنا من بلدة قباطية جنوب مدينة جنين، خلال اقتحام البلدة، ومداهمة العديد من منازل المواطنين، كما دارت اشتباكات مسلحة بين المقاومين الفلسطينيين وجنود الاحتلال ما ادى الى اصابة مواطن بالرصاص، نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوة من الجيش الإسرائيلي، اقتحمت بلدة قباطية من عدة محاورة، واعتقلت كل من عبد الله راسم توفيق خزيمية 15 عاما، ومحمود راسم خزيمية 16 عاما، وياسر محمود نزال 37 عاما، ومحمود راشد كميل 25 عاما، وزياد فؤاد أبو وعر 20 عاما، احمد عبد القادر سلامة 23 عاما، ومحمد أبو خميرة، ياسر سباعنه، وسام خزيمية، كمال أبو غالب نزال، عصام نزال، شافع نزال، ونصر محمد كميل 27 عاما.

وافاد مراسلنا نقلا عن شهود عيان ان قوة من المستعربين مدعومة بدوريات عسكرية، اعتقلت المواطن علي أبو معلا 22 عاما خلال توجهه إلى منزله في البلدة.

واضافت المصادر ان الشاب يوسف زياد نزال 35 عاما، اصيب برصاصة نقل على اثرها الى مستشفى جنين الحكومي، خلال المواجهات مع الجيش، اضافة الى وقوع اشتباكات مسلحة بين الجيش ومقاومين فلسطينيين، اطلق خلالها الجيش قنابل الصوت والرصاص على منازل المواطنين، ما ادى الى تحطم نوافد العديد من المنازل في البلدة.