وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة الخليل يلتقي وفد اللجان الشعبية وجمعية حماية المستهلك

نشر بتاريخ: 03/06/2011 ( آخر تحديث: 03/06/2011 الساعة: 20:11 )
الخليل -معا- استقبل قائد منطقة الخليل العقيد امين فوالحة وفد اللجان الشعبية الفلسطينية، وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني في مقر قيادة منطقة الخليل وضم الوفد الامين العام للجان الشعبية ورئيس جمعية حماية المستهلك المهندس عزمي الشيوخي وعضو الهيئة الادارية لجمعية حماية المستهلك والمسؤول الميداني للجمعية السيد محمد رمضان وعدد من كوادر واعضاء اللجان والجمعية .

وفي بداية اللقاء رحب قائد منطقة الخليل العقيد امين فوالحة بالشيوخي وبالوفد مشيدا بالانشطة والفعاليات والبرامج التي تنفذها اللجان الشعبية وجمعية حماية المستهلك بما يعزز صمود شعبنا ويسهم في تعزيز التكامل والتعاون بين كافة الجهات الرسمية والامنية والوطنية والشعبية وبما يدعم تطبيق القانون وبسط النظام العام ويحقق الامن والامان للوطن والمواطن .

واستمع العقيد فوالحة من الوفد عن اهداف وبرامج وفعاليات اللجان والجمعية ومدى التطور في الاداء بما يحقق الاهداف المرجوة وبما يساهم في بناء المجتمع ومؤسساته .

والقى الامين العام للجان الشعبية ورئيس جمعية حماية المستهلك عزمي الشيوخي كلمة اكد خلالها على ضرورة تعزيز وتفعيل التعاون والتكامل ما بين قوات الامن الوطني وجميع الاجهزة الامنية والشرطية مع مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين والقواعد الشعبية وقال:" اننا جميعا شركاء في الامل والالم ويجب ان يجمعنا الخندق المشترك على طريق التحرير والعدالة والنزاهة والديمقراطية نحو القدس وفلسطين المحررة بالوحدة الوطنية وبالعودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف" .

وحيا الشيوخي باسم اللجان الشعبية في الوطن والشتات وباسم جمعية حماية المستهلك قوات الامن الوطني وجميع الاجهزة الامنية والشرطية بكافة قياداتها وضباطها وافرادها، مؤكدا على ضرورة وحدانية الشعب والسلاح والسلطة وقال ان جميع الاجهزة الامنية هم حماة الوطن والمواطن وهم العيون الساهرة التي تحقق الامن والاستقرار والنظام والقانون، معربا عن ارتياح المواطنين وكافة قطاعات شعبنا في محافظة الخليل وباقي محافظات الضفة الغربية لاداء الاجهزة الامنية والشرطية في الفترة الاخيرة ومشيدا بالتعاون الخلاق ما بينها وبين كافة المواطنين بما يضمن السلامة والامن للجميع .

واشاد الشيوخي بحالة الاستقرار والامن والنظام التي تشهدها منطقة وسط مدينة الخليل وخصوصا بمنطقة باب الزاوية وخطوط التماس مع المنطقة الجنوبية من الخليل .

واوضح الشيوخي ان الفضل يعود لما تبذله الاجهزة الامنية والشرطية حيث تمكنت هذه الاجهزة الوطنية الفلسطينية من الحفاظ على ارواح ومقدرات واملاك المواطنين وسلامتهم في تلك المناطق المستهدفة للتفريغ والتهويد في وسط المدينة من قبل الاحتلال وبرامجة الخبيثة التي تستهدف الوجود الفلسطيني وقلعنا من وسط مدينتنا الفلسطينية العربية الاسلامية خصوصا ما قامة به الاجهزة الامنية والشرطية من جهود كبيرة خلال فعاليات النكبة وسط المدينة في ذكرى 63 للنكبة والتي حافظوا فيها على سلامة وامن المواطنين وممتلكاتهم وتمكنوا من الحفاظ على المحلات التجارية والاسواق مفتوحة في ظل الفعاليات التي تم تنفيذها وسط المدينة يوم ذكرى النكبة في 15/5/2011 .

واضاف ان حالة الاستقرار مؤخرا نتجت عن تعاون هذه الاجهزة الفلسطينية الوطنية الاصيلة مع اهلنا واصحاب المحلات التجارية ومع كافة الفعالية الشعبية والاهلية التي شاركة في تلك الفعاليات وكانت الاجهزة الامنية هي الاخرى تشارك الجماهير احياء هذه الذكرى الاليمة على شعبنا حيث توحدنا بالميدان رسميين وامنيين ووطنيين واسلاميين ومواطنين بفعالية شعبية مشتركة عكست للعالم باسرة وحدة شعبنا في النضال والاهداف والتضحيات على طريق العودة والحرية والاستقلال.

وثمن الشيوخي متابعات وجهود قائد منطقة الخليل العقيد امين فوالحة ومحافظ الخليل كامل حميد ومدير عام الشرطة في محافظة الخليل العقيد رمضان عوض وكافة قيادات الاجهزة الامنية وضباطها وافرادها في بسطهم لسيادة القانون والنظام العام مما انعكس ايجابا على حياة المواطنين وعلى الحركة التجارية وسط مدينة الخليل .

وفي نهاية اللقاء قام الشيوخي بتقديم درع حماية المستهلك للعقيد امين فوالحة تقديرا لجهودة وجهود الاجهزة الامنية في حماية المواطنين وممتلكاتهم واقتصادهم .

وتم الاتفاق على المزيد من التواصل والتعاون ما بين قيادة منطقة الخليل والاجهزة الامنية مع اللجان الشعبية وجمعية حماية المستهلك بما يحقق الصالح العام والامن والامان .