وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البطاط: ابو الطاهر وراء المستوى المتقدم للظاهرية

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 04/06/2011 الساعة: 15:59 )
الخليل- معا- سامح داوود- مدافع الظاهرية مصعب البطاط هو من أصغر لاعبي الدوري الفلسطيني والمنتخب الاولومبي سنا ولكنه من أكبرهم عطاءا داخل الميدان ويشارك اساسيا مع ناديه شباب الظاهرية الحائز على وصيف كأس فلسطين وثالث دوري المحترفين بعد البطل الامعري والهلال المقدسي الوصيف كان لنا معه لقاء أطلعنا من خلاله على الحالة الرياضية التي يعيشها وعن مستواه الثابت الذي قدمّه خلال موسمه الأول مع الغزلان رغم صغر سنه ومستوى دوري المحترفين العالي جدا .

حيث أكد لنا بأن التوفيق ومستواه الجيد الذي ظهر به هو اولا توفيق من الله وثانيا ثقة المدرب سعيد ابو الطاهر به وكيفية معاملته معه ومستوى سنّه.

وبسؤالنا له عن مستوى ظهور الغزلان هذا الموسم قال بأن " الغزلان " هم متعة الكرة الفلسطينية حسبما تكلّم عنا ومدحنا الاعلام والصحافة الفلسطينية وأكمل قائلا قدمنا مستوى رائع وكرة قدم جميلة سواء في الدوري أو الكأس وقد حاربنا على اتجاهين وكنا منافسين أشداء ولكن الحظ لم يقف بجانبنا, ومشاركتي مع المنتخب الاولومبي رفعت من مستوى اثبات وجودي داخل الملعب وقدم لي ثقة كبيرة ودفعة معنوية جعلتني أقف صلبا امام مهاجمي الأندية المنافسة.

وخلال الحديث عن المنتخب الاولومبي حدثّنا قائلا بأنهم استدعوه للمعسكر التدريبي قبل اسبوعين قبل خروج المنتخب الى لبنان ولكنه اعتذر لهم بسبب دراسته الثانوية ومستقبله التعليمي ويشعر بالحزن لأنه لن يشارك معهم حتى ينهي امتحاناته الثانوية وكذلك منتخب الشباب لمواليد 93 .

وعن مستقبله الرياضي أضاف لنا بأنه الآن جلّ تركيزه على دراسته الثانوية ومع بداية الموسم القادم سيوازن ما بين الدراسة واللعب للغزلان بإذن الله.

وعن اللاعب الذي يرتاح باللعب بجانبه ويعطيه دفعة معنوية قال بأنه يحب اللعب بجانب الجميع دون استثناء ويرتاح باللعب معهم ولكن هنالك معزة خاصة وارتياح كبير يراوده عندما يلعب بجانب هاني ابو بلال " أبو سمرة " كما وصفه.

وعن جماهير الغزلان عبّر لنا عن مدى سعادته بهذا الجمهور الغفير والذي كان الأفضل والأكبر خلال الدوري والكأس هذا العام ويبرق لهم التحية ويعدهم بموسم أفضل الموسم القادم ويعتذر لهم عن مستواه الذي قدمه في نهائي الكأس معللا ذلك بأن اللاعب لا يمكن أن يقدم نفس المستوى المطلوب منه طوال الموسم طالبا منهم الدعاء له بالنجاح في الثانوية العامة.

وفي نهاية الحديث بارك " البطاط " للهلال المقدسي كأس المحترفين الذي خسره الغزلان في المباراة النهائية الثلاثاء الماضي وتمنى التوفيق للغزلان في البطولة الخارجية التي ينظمها نادي البقعة الأردني بمشاركة أندية كبيرة من عدة دول عربية .