وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يعلن عن إستضافة استاد دورا لمباراة الأولمبي الإيطالي

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 04/06/2011 الساعة: 14:12 )
الخليل- معا- بعد عودته بالسلامة من إجتماعات عمومية الفيفا في زيورخ وصل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب الى مسقط رأسه دورا للإطلاع على اللمسات النهائية على ستاد دورا ومن خلال الزيارة وبعد الإطلاع على التقارير المقدمة من اللجان العاملة والتي تشكلت من خلال بلدية دورا وبالتنسيق مع اللجنة الفنية بالإتحاد ممثلة بالدكتور مازن الخطيب وافق اللواء الرجوب على منح دورا شرف إستضافة هذا الحدث الكبير والذي يمثل عرساً رياضيا رائعاً للمدينة بشكل خاص ومحافظة الخليل عموماً.

المباراة ستجري في الثاني عشر من الشهر الجاري وستغلق البوابات لإستقبال الجماهير في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وأجتمع اللواء بالأمس مع أعضاء المجلس البلدي في دورا إضافة الى ممثلين عن اللجان الفنية والتنظيمية والإعلامية للوقوف على اخر التحضيرات ودعا الحضور الى العمل على حشد الجماهير من كافة أنحاء الوطن وإنجاح الحدث بكل الوسائل .

وحضر الإجتماع من الإتحاد محمد أبو حلتم ود.مازن الخطيب ومن الإتحاد الفرعي واكد العقبي وناصر العمايرة ومهندسة المشروع مريم أبو عطوان ورئيس البلدية مصطفى الرجوب وأعضاء المجلس البلدي يوسف ربعي ونزار عمرو ووليد السويطي أما ممثلي اللجان فتواجد نايف أبو هليل ومسلم أبو مقدم وناصر دراويش وعبد مشارقة ووائل عويمر ونادر سليمان.

وفي نهاية الإجتماع توجه المجتمعون لزيارة الأسير المحرر الشيخ ياسر الرجوب شقيق اللواء جبريل الرجوب والذي تم الإفراج عنه من سجون الإحتلال بعد تدهور صحته .