وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الإسلامية توزع 400 طرد غذائي شرق خان يونس

نشر بتاريخ: 27/09/2006 ( آخر تحديث: 27/09/2006 الساعة: 11:55 )
معا- وزعت الجمعية الإسلامية في المنطقة الشرقية من خان يونس مئات الطرود الغذائية على العمال في المنطقة، بهدف التخفيف من الضائقة الاقتصادية التي يواجهونها في الشهر الفضيل.

وأعلن الشيخ أحمد أبو عليان رئيس الجمعية في بيان وصل"معا" نسخة عنه عن توزيع 400 طرد غذائي على فئة العمال وهم من أكثر فئات الشعب الفلسطيني التي تعيش ضائقة اقتصادية متفاقمة جراء الحصار الظالم الذي تفرضه الحكومة الإسرائيلية على شعبنا وجراء حرمانهم من فرص العمل.

وقال ابو عليان إن الجمعية حريصة على تكثيف حملاتها الخيرية في شهر رمضان المبارك، والوصول للفئات الأكثر تضرراً ومعاناة بهدف رسم البسمة على شفاه المحرومين والمساهمة في توفير الحد الأدنى لهذه العائلات بما يعزز مقاومات الصمود والتحدي في وجه العدوان الإسرائيلي.

وذكر ابو عليان أن الوضع الاقتصادي المتردي الذي نجم عن السياسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني يتطلب عملاً مشتركاً وتعاوناً بين الجميع من أجل تخفيف أعباء الناس وإسناد صمودهم, مؤكداً حرص الجمعية على تلمس احتياجات المواطنين والتخفيف من أعباءهم، وتلبية الحد الأدنى والمستطاع من متطلبات الأسر المعوزة، تحقيقاً للتكافل والتعاون.