وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي تل يستضيف بطولة الوفاء الثالثة لقدامى الاعبين في الكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 04/06/2011 الساعة: 17:14 )
نابلس - معا - تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وبحضور رئيس الاتحاد العميد جبر عصفور اقيمت على ملاعب مدرسة تل الثانوية للبنات بطولة الوفاء الثالثة للكرة لالطائرة لقدامى اللاعبين وبمشاركة عشرة اندية هي : بيت فوريك وعصيرة القبلية وصيدا وجينصافوط واماتين وسنجل ومركز شباب العروب وفريق مديرية التربية والتعليم في نابلس ونادي شباب تل الرياضي النادي المستضيف .

بدأ المهرجان الساعة الثامنة صباحا بكلمة ترحيبية من رئيس النادي عبد الناصر رمضان حيث رحب فيها بالفرق المشاركة وبالضيوف الذين حضرو لمشاهدة المباريات من ابناء القرية ومن المحافظة بشكل عام .

استهل اللقاء بالمباراة الافتتاحية بين نادي شباب تل الرياضي ونادي صيدا الرياضي حيث حقق نادي تل فوزا في المباراة الافتتاحية ومن ثم تم استكمال المباريات بخروج المغلوب من مباراتين .

وحضر من الجهات الرسمية كل من رئيس الاتحاد العميد جبر عصفور واعضاء الاتحاد ورئيس اتحاد كرة السلة خضر ذياب عضو المجلس الاعلى للرياضة ومنذر مسالمةعن وزارة الرياضة والشباب نابلس .

وبعد مباريات حماسية وبنظام المغلوب من مباريتين استمرت المباريات حتى ساعات متأخرة من الليل واستطاع عتاقي نادي بيت فوريك من حصد اللقب لصالحة وحل بالمركز الثاني عتاقي نادي شباب تال الرياضي وحل بالمركز الثالث عتاقى نادي جينصافوط .

وقاد المباريات فريق من الحكام المعتمدين من قبل الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وهم بسام سماعنة وتيسير علاونة وناصر صالح وازهر خطاطبة
واقيم على شرف الضيوف وجبة غداء كانت بمشاركة اعضاء الهيئة الادارية لنادي شباب تل الرياضي والفريق الرياضي واهالي القرية وقام اعضاء الهيئة الادارية وممثلين عن مؤسسات القرية باستقبال الضيوف وادارة شؤون البطولة .

ووصل الى المربع الذهبي كل من نادي تل الرياضي ونادي بيت فوريك ونادي جينصافوط ومركز شباب العروب الرياضي وفي المباراة النهائية تمكن فريق بيت فوريك من تحقيق الفوز على نادي تل الرياضي وحصوله على المركز الاول بينما حل نادي تل الرياضي وصيفا له وحصل على المركز الثالث نادي شباب جينصافوط .

وحضر حفل تكريم الجوائز مندوبين عن مؤسسات القرية واعضاء الهيئة الادارية لنادي تل الرياضي وقد وعد رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بان تكون هذة البطولة تقليدا سنويا تقام باشراف وتنظيم نادي شباب تل الرياضي وفي الختام يشكر نادي شباب تل الرياضي الضيوف الكرام الذين لبوا دعوة النادي واهالي القرية الذين وقفوا الى جانب النادي في استقبال الضيوف وكل من ساهم في انجاح هذا العرس الرياضي .