وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل الاستعدادات لانطلاق المخيمات الصيفية في مراكز بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 00:59 )
الخليل- معا - غيث غيث - بدأت الاستعدادات في المراكز الثقافية والرياضية التابعة لبلدية الخليل, للبدء في عمل المخيمات الصيفية لعام 2011, وتحت شعار " الحرية للأسرى", حيث تم العمل على إطلاق 6 مخيمات صيفية في كافة مراكز البلدية والتي تشمل العديد من البرامج والأنشطة الترفيهية والرياضية.

فيما أعرب رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي عن سعادته لإطلاق المخيمات لهذا العام, وخاصة بعد افتتاح العديد من المراكز والمنشآت الجديدة, والتي ستكون متنفسا للأطفال, وخاصة مسبح مركز طارق بن زياد المجتمعي, حيث تسعى بلدية الخليل على رعاية الأطفال وخاصة في العطلة الصيفية, وإشغال أوقات فراغهم في أمور مفيدة .

|131782|


وأكد محمود أبو صبيح مدير المراكز, انه سيتم تدريب مجموعة من المتطوعين والمتطوعات والمنشطين لتطوير قدراتهم, والتي تعمل على إنجاح المخيمات, وان المراكز تعمل هذا العام على إشراك الأهل في العديد من البرامج والأنشطة ودعوتهم لزيارة المخيمات.

وستشمل المخيمات على العديد من البرامج والأنشطة منها: الكمبيوتر, الفنون, المسرح والدراما, السباحة, الرياضة, الكتابة الإبداعية, الأشغال اليدوية والتثقيف البيئي.

|131783|

وسوف تنطلق أول المخيمات بتاريخ 14/6 في مراكز البلدية, إضافة إلى العديد من المخيمات التخصصية مثل الشرطي الصغير,الصحفي الصغير والمهندس الصغير, وذلك بالتعاون وبالشراكة مع العديد من المؤسسات المحلية.