وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء رياضي بين مركز الاكاديمية للكيك بوكسنج ومركز الفنون القتالية

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 13:59 )
بيت لحم- معا- كتب حافظ عساكرة- اقام مركز الاكاديمية الرياضي لرياضات الكيك بوكسنج في العيزرية اليوم السبت لقاءً ودياً بينه وبين مركز الفنون القتالية- الخليل.

واشتمل اللقاء الودي على حصة تدريبية مشتركة بين اساليب وفنون العاب السيلات، الكونغ فو، والكيك بوكسنج "فل كونتاكت".

المدرب رياض الجعبة قام بتراس نشاط الاحماء للاعبين من كلا المركزين وبشرح حول اساليب الاحماء في العاب الدفاع عن النفس وخصوصا السيلات والكونغ فو.

فيما قام المدرب توفيق غانم بشرح مفصل حول اسلوب لعبة السيلات من حيث التمرينات والتدريبات والتقنيات المستخدمة في الاسلوب واهميتها في تنمية قدرات اللاعب وأوجه التشابه والخلاف ما بين اساليب الدفاع عن النفس وبينها.
|131814* صورة جماعية للاعبين من المركزين|

بدوره قام المدرب مصطفى الحلبي عن مركز الاكاديمية الرياضي بتقديم شرح واف للاعبين من كلا المركزين، تمحور حول اساليب الكيك بوكسينج بشكل عام، مركزا على اسلوب "الفل كونتاكت" من حيث البناء والفنيات والتقينيات المستخدمة.

وكذلك قام الحلبي باستعراض اهم الانشطة الرياضية القادمة للاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينج والانشطة التي ينوي المركز القيام بها خلال الايام والاشهر القادمة، والقرارات المتخذة من قبل الاتحاد لنشر وتوسيع رقعة رياضات الكيك بوكسينج على مستوى محافظات الوطن.
|131815* المدرب مصطفى الحلبي في لقطة تدريبية|

بدورهم اشاد جمهور اللاعبين المشاركين باسلوب الفل كونتاكت وما حملوه من معلومات قدمها لهم المدرب مصطفى الحلبي باسلوب مبسط وجميل، حول الفل كونتاكت وفعاليته كاحد اساليب الكيك بوكسينج وقوته وتكنيكاته واستخداماته من حيث الدفاع والهجوم ونظامه في المباريات.

وعلى شرف اللقاء اقيمت مباريات ودية ما بين لاعبي المركزين تميزت بالقوة والاتقان، حيث استخدمت في المباريات، اساليب فنية وتقنيات رياضية مميزة، وقام اللاعبون يتطبيق ما تعلموه من فنيات رياضية مختلفة على ارض الواقع.

من جانبهم قام ممثلو مركز الفنون القتالية- الخليل بتقديم درع تقديري للمدرب مصطفى الحلبي عن مركز الاكاديمية الرياضي نيابة عن رئيس المركز والاعضاء.

فيما قام الخبير مصطفى الحلبي عن مركز الاكاديمية بتقديم ميداليات تذكارية وتقديرية لمركز الفنون القتالية- الخليل ولكافة اللاعبين من كلا المركزين تقديرا لجهودهم في نشر العاب الدفاع عن النفس وتميزهم في هذه الفنون.

وعقد في ختام اللقاء اجتماع برئاسة ممثلي المركزين واتفق على ترتيب لقاء ودي لمركز الاكاديمية الرياضي ليحل ضيفا على مركز فنون القتال- الخليل، بهدف توثيق اواصر التعاون ما بين المراكز الرياضية اسهاما في نشر فنون الدفاع عن النفس وكل ما هو جديد في عالم هذه الرياضات.

المشاركون من مركز الاكاديمية الرياضي:
المدرب مصطفى الحلبي رئيس اللجنة الفنية في اتحاد الكيك بوكسنج ومدرب المنتخب الوطني لرياضات الكيك بوكسنج.
المدرب حسن حمدان رئيس لجنة المدربين في الاتحاد.

لاعبو المنتخب :
جهاد عبدالسلام عدوان.
عنان خليل عياد.
زاهر عودة .
محمد الغول.
هيثم ربايعة.

اسماء من شارك من مركز الفنون القتالية -الخليل

المدرب توفيق غانم.
المدرب رياض الجعبة.
المدرب جهاد الزير .

اللاعبون
عنتر الجعبري.
كرم الزير الحسيني.
عبد الحي احمد عيدة.
ايهاب الدميري.
عبد الحميد شاور.
ادم رابح رجبي.
هارون احمد عيلة.
مراد الجعبري.
مصطفى حسونة.
عمر الجعبة.
ايمن ابو رجب.
علاء نضال الحسيني.