وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السيلة الحارثية تتوج بلقب بطولة خماسيات العودة

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 04/06/2011 الساعة: 21:43 )
جنين- معا- توج نادي السيلة الحارثية، بلقب بطولة العودة لخماسيات كرة القدم (بطولة العودة- يافا عروس البحر)، الذي نظمها نادي يعبد الرياضي، تحت رعاية دائرة شؤون اللاجئين واللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة.

وجاء تتويج نادي السيلة بالبطولة التي جرت مبارياتها على ملعب مدرسة الشهيد ياسر عرفات في يعبد، رغم خسارته باللقاء الختامي أمام اليامون صاحب المركز الثاني.

وجرت البطولة التي شارك فيها 6 أندية من محافظة بنظام الدوري، والأندية المشاركة هي: نادي السيلة الحارثية، نادي اليامون، نادي يعبد الأول، نادي يعبد الثاني، نادي كفيرت، نادي جنين الرياضي.

|131803|

وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي: فوز اليامون على يعبد الأول في لقاء الافتتاح، فوز يعبد الثاني على اليامون، فوز السيلة على يعبد الأول، فوز السيلة على يعبد الثاني، فوز السيلة على كفيرت، فوز السيلة على نادي جنين، خسارة السيلة من اليامون.

كما فاز يعبد الثاني على كفيرت، وفاز يعبد الأول على كفيرت، وفاز يعبد الأول على يعبد الثاني، ليحتل يعبد الأول المركز الثالث، فيما جاء يعبد الثاني بالمركز الرابع، وفريق كفيرت بالمركز الخامس.

وفي ختام المنافسات، توج أحمد خلة ممثلا عن دائرة شؤون اللاجئين، وخالد خلة، ومحمد ابو بكر منظما البطولة الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأول بالكؤوس والميداليات، كما فاز اللاعب محمد طحاينة "نكد" من السيلة الحارثية بلقب هداف البطولة.

|131801|

وقال رئيس نادي يعبد الرياضي محمد أبو بكر، إن تنظيم البطولة من قبل النادي يعبد الدائرة واللجنة الوطنية، يأتي إحياء الذكرى الـ 63 للنكبة، من خلال بطولة رياضية في كرة القدم تحمل اسم مدينة فلسطينية، وتؤكد على حق شعبنا بالعودة.

وأعرب أبو بكر عن أمله أن تنظم هذه البطولة كل سنة إحياء لذكرى النكبة، مشددا على أمل النادي أن تشهد البطولة القادمة في العام القادم مشاركة أوسع للأندية الفلسطينية من مختلف المناطق، وليس من محافظة جنين فقط.

وأشاد بالدور الكبير للقائمين والمنظمين للبطولة، خاصة دائرة شؤون اللاجئين الذي كان لها دور كبير في رؤية هذه البطولة النور لأول مرة، كما أشاد بكل الأندية التي شاركت في البطولة.