وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشكش يوقع للامعري

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 10:33 )
رام الله- معا- محمد الشريف- نجح مركز شباب الأمعري قبل أيام قليلة بالحصول على توقيع النجم الفلسطيني ولاعب الوحدات الأردني أحمد كشكش في صفقة من العيار الثقيل، حيث وقّع كشكش عقدا يربطه بالأمعري بداية الموسم القادم، وكان قد غادر البلاد وفد من مركز شباب الأمعري متوجها إلى الأردن لإبرام الصفقة، بعد إجراء مفاوضات مع نجم المنتخب الوطني تكللت بالنجاح.

وجرى توقيع العقد في العاصمة الأردنية عمان، بعدما أنهى كشكش ارتباطه بنادي الوحدات الأردني، حيث تُوّج مع الفريق بالرباعية، وبهذا يعود كشكش إلى الفريق الذي لعب له في العام 2008 وقاده للحصول على وصافة الدوري بفارق نقطة عن البطل.

|131807|

وعبّر النائب جهاد طمليه رئيس مركز شباب الأمعري عن بالغ سعادته بعودة النجم احمد كشكش لصفوف المارد الأخضر بعد عامين من التألق مع الوحدات الأردني، سبقهما موسم رائع مع الأمعري، مؤكدا بأن كشكش كان محط أنظار الفريق، فقد ترك هذا النجم بصمة رائعة، جعلت جماهير الأخضر تتغنى به.

ومن ناحيته أعرب كشكش عن سعادته بالعودة للفريق الذي تربطه به علاقة حب واحترام، قائلا: تربطني قصة عشق وحب متبادل مع أهالي الأمعري وجماهيره الكبيرة، ولن أنسى أجمل اللحظات التي عشتها مع الفريق في العام 2008، ولا أنسى أيضا أن لفريق الأمعري فضل كبير في مسيرتي، وأضاف: أتمنّى أن يوفقني الله لرسم البسمة على شفاه جماهير الأخضر، وأن نتمكن من الحصول على الألقاب والبطولات رفقة زملائي.

وفور انتشار خبر توقيع كشكش للأمعري، عمّت أجواء من الفرحة والسعادة بين الجماهير، وذهب البعض إلى إطلاق الألعاب النارية في الهواء ابتهاجا بالخبر السعيد.

ويعتبر كشكش ثاني صفقات الأمعري بعد تجديد عقد اللاعب أحمد حربي محاجنة، ويستعد الأمعري لعقد المزيد من الصفقات المدوّية، حيث تعمل إدارة الأمعري وبالتعاون مع المدير الفني هشام الزعبي لتجهيز فريق على مستوى عالي لبدء مشوار الدفاع عن اللقب في الموسم الجديد، ومن أجل المشاركة المشرفة والفعّالة في البطولات الخارجية.

|131805|