وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء هب الريح يزور الأمعري ويبارك حصوله على لقب المحترفين

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 04/06/2011 الساعة: 21:53 )
رام الله- معا- محمد الشريف- قام اللواء زياد هب الريح رئيس جهاز الأمن الوقائي بزيارة لمركز شباب الأمعري، مقدما التهاني للهيئة الإدارية للمركز ولأهالي مخيم الامعري ومؤسساته بحصول فريق الامعري على لقب أول دوري للمحترفين، معربا عن فخره بفريق الأمعري الذي استحق اللقب.

وزار اللواء “هب الريح” مؤسسات المخيم: اللجنة الشعبية ونادي الطفل ولجنة المعاقين والمركز النسوي، وتفقد مرافق هذه المؤسسات، وأبدى إعجابه الشديد بالمستوى الراقي الذي وصلت له مرافق المبنى الجديد قيد الإنشاء والذي يشمل صالات متعددة الاغراص والتي تنم عن الحرفية الكبيرة التي وصلت إليها إدارة المركز، كما قام اللواء بجولة في شوارع المخيم وإلتقى البعض من الأهالي.

|131810|

كان في استقبال اللواء أعضاء الهيئة الإدارية لمركز شباب الأمعري وعلى رأسهم رئيس المركز النائب جهاد طمليه ومراقب المركز الشيخ خليل عطيوي، بالإضافة الى رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية ومدير المخيم غالب البس، وأعضاء الهيئة الإدارية للمؤسسات المذكورة، والبعض من وجهاء المخيم والشخصيات الفاعلة.

ومن ناحيته رحّب النائب جهاد طمليه باسم الهيئة الإدارية للأمعري وأهالي مخيم الامعري باللواء زياد هب الريح، مؤكدا بأن هذه الزيارة تحمل في طياتها الكثير من المعاني وتؤكد حرص اللواء على التواصل المستمر مع المراكز والمؤسسات الأهلية ودعمه الكبير للرياضة واهتمامه بعنصر الشباب.

وفي نهاية الزيارة وعد اللواء زياد هب الريح بالعمل على دعم المركز حتى يتمكن من مواصلة نشاطاته بما فيه خدمة وتنمية لقدرات ومهارات الشباب.

ويعتبر اللواء زياد هب الريح من الأصدقاء المقربين للمركز، وهو من الشخصيات الوطنية الداعمة للرياضة والشباب، عدا عن كونه رياضي قديم.

|131808|

|131812|