وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الداخلية يفتتح اليوم مقر مديرية الداخلية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 09:45 )
بيت لحم -معا- تعيد وزارة الداخلية اليوم افتتاح مديرية داخلية بيت لحم بعد الانتهاء من تنفيذ أعمال البناء وترميم المقر وتحديثه.

هذا ومن المقرر أن يفتتح وزير الداخلية د. سعيد أبو علي مكتب المديرية الذي جرى إعادة تحديثه في احتفال خاص سيقام بالمديرية في مدينة بيت لحم، وذلك بحضور حشد من ممثلي المؤسسات والفعاليات والدوائر الرسمية والأهلية بالمدينة، وممثلين عن التعاون الانمائي الالماني الفلسطيني giz التي مولت عملية تحديث المديرية بتفويض من وزارة الخارجية الالمانية.

وسيبدأ الحفل بكلمة لوزير الداخلية د. سعيد أبو علي، ومدير عام مؤسسة giz أندريا يوراس، وعن مكتب الممثلية الألمانية الكسندر فريتش، وسيتم الإعلان رسمياً عن بدء استقبال المواطنين في مقر المديرية الحديث والمباشرة بتقديم أفضل الخدمات إلى مئات المواطنين الذين اعتادوا على الحضور يومياً إلى المبنى للحصول على معاملاتهم .

وقال د. سعيد أبو علي في معرض الحديث عن إعادة الافتتاح " أتقدم باسمي وباسم الرئيس محمود عباس بالشكر والتقدير للحكومة الالمانية لما تقدمه من دعم للسلطة الوطنية الفلسطينية ، ويأتي العمل على افتتاح المبنى في إطار خطة وزارة الداخلية لبناء وتطوير مقرات وزارة الداخلية للحصول على أفضل الخدمات للمواطنين بسهولة ودقة وأمان ضمن أجواء مهنية مريحة، وهو الأمر الذي يتماشى مع توجيهات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. سلام فياض لبناء مؤسسات الدولة.

من جهتها أعربت اندريا يوراس عن سعادتها بهذا الانجاز وبهذا التطور الحاصل في الوزارات الفلسطينية من خلال مشروع تحسين وتعديل سجل السكان الفلسطيني والمتضمن إعادة تأهيل قدرات موظفي الوزارة وإعادة تحديث البناء بما يتوافق وتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني، معلنةً عن استعداد التعاون الانمائي الالماني الفلسطيني لدعم وتمويل المشاريع الحيوية والأساسية للوزارات.

ويأتي الافتتاح عقب إدخال تحسينات مدروسة على الشكل الذي تقدم به المديرية الخدمات للمواطنين وتهيئة البيئة المناسبة داخل المقر ليحصل المواطن الفلسطيني على خدمة مميزة في مكان مريح ومهيأ لاستقبال المواطنين.