وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنين تعقد اجتماعا لرؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 11:59 )
جنين - معا - عقدت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر اجتماعاً لرؤساء القاعات والمراقبين العاملين في امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي (2011 – 2010) بهدف توضيح أبرز التعليمات المتعلقة به.

وشددت الطاهر خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام بالتعليمات الرسمية الصادرة عن الإدارة العامة للامتحانات والقياس والتقويم, كما قدّمت لرؤساء القاعات بعض الإرشادات والإجراءات حول كيفية التصرف قبل وأثناء وبعد سير الامتحان, الأمر الذي من شأنه أن ييسر عملية عقد الامتحان ويهيئ الجو المناسب والراحة التامة للطلبة أثناءه، داعيةً إياهم إلى الرجوع للمعنيين في المديرية في حال أي طارئ ,وعدم فتح المجال للاجتهاد الشخصي في أي أمر يتعلق بسير الامتحان.

ولضمان سير الامتحان بالشكل المطلوب, ولإيجاد الجو النفسي الملائم للطلبة أكّدت الطاهر على أنه قد تم التنسيق بين الجهات المعنية كالشرطة والصحة والمجالس المحلية . شاكرةً الجميع على استجابتهم وتعاونهم لما فيه مصلحة الطلبة.

وأشارت الطاهر إلى أن عدد الطلبة المتقدمين للامتحان هذا العام بلغ 3690 طالب وطالبة من مختلف الفروع, موزعين على 34 قاعة بينها قاعة واحدة تقع خلف الجدار. ويشرف على الامتحان 660 مراقب ومراقبة.

وفي النهاية تمنت الطاهر للجميع التوفيق في عملهم و للطلبة النجاح و التفوق.